الخطة العامة لتنمية القدرات المؤسسية لجامعة عدن في ورشة عمل علمية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي:

> أكد رئيس جامعة عدن الأخ د. عبدالوهاب راوح، استكمال جميع التحضيرات والاستعدادات بجامعة عدن الهادفة لعقد ورشة العمل العلمية الخاصة بمناقشة الخطة العامة لتنمية القدرات المؤسسية لجامعة عدن للأعوام 2006/2011م والمقرر عقدها خلال الفترة من 2-7 يوليو 2006م.

وأشار د. راوح إلى أن هذه الورشة العلمية تكتسب أهمية كبيرة كونها تأتي خطوة في طريق تناول بعض النواقص ومراجعة بعض ما هو قائم استجابة لما يفرضه المحيط من تحديات متسارعة توجب الاستماع لمنطقها.

وقال في تصريح لـ«الأيام» بأن الخطة العامة لتنمية القدرات المؤسسية لجامعة عدن والتي هي موضوع ورشة العمل يتحدد منهجها في أن تأتي في إطار محددات السياسة العامة كمرجعية نشطة لتنتقل بعد مناقشتها وإثرائها إلى برامج عمل تتضمن الهدف المرجو وآليات تحقيقه وتحديد الأطراف المباشرة وغير المباشرة المسؤولة عن التنفيذ والبرامج الزمنية المناسبة وبما يمكن من وضع مؤشرات الأداء ويسر المتابعة ومعرفة مستويات التنفيذ.

ويشارك في ورشة العمل تلك قرابة أربعين مشاركاً من الأساتذة الجامعيين المتخصصين الذين سيشاركون في أعمال الورشة وبنظام المجموعات حيث ستتناول كل مجموعة محوراً من محاور الخطة العامة التي اشتملت على ثمانية محاور رئيسية.

الجدير ذكره أن الخطة العامة لتنمية القدرات المؤسسية لجامعة عدن للأعوام 2006/2011م قد تم إعدادها من قبل الأخ رئيس الجامعة أ. د. عبدالوهاب راوح، وجاءت حصيلة محتويات التقارير المرفوعة من مختلف الأطر الأكاديمية والإدارية بجامعة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى