وحدة صنعاء يخطف ثلاث نقاط من سيئون في مباراة متدنية المستوى

> صنعاء «الأيام» خاص:

> ظفر فريق وحدة صنعاء بنقاط ثلاث في مباراته عصر أمس الأربعاء أمام فريق سيئون التي أقيمت على ملعب الظرافي بصنعاء في افتتاح الأسبوع الثاني من دور إياب دوري الدرجة الثانية، ولم يقدم الفريقان مباراة رائعة من حيث المستوى الفني خصوصاً فريق الوحدة الطامح للعودة إلى الأضواء والذي كاد أن يخرج متعادلاً لولا الدربكة التي حصلت أمام مرمى سيئون في د(37) من الشوط الثاني فولجت الكرة الشباك السيئونية بعد مخاض شديد وعلى دفعات أنهاها صلاح الشرجبي في المرمى وسط احتجاج لاعبي سيئون وجماهيرهم على التحكيم بحجة أن لاعب الوحدة سجل الهدف باستخدام يده في ظل الدربكة الشديدة تجاه المرمى، وتجاوز السيئونيون احتجاجهم حتى وصل للاعتداء على الحكم المساعد، وتوقفت المباراة حتى تدخل رجال الأمن لإخراج الجماهير ومعاودة المباراة.

الوحدة خطف الثلاث النقاط في مباراة متدنية المستوى وقد تكون الثلاث النقاط هي الأهم رغم عدم رضا جماهير الوحدة بذلك، في حين حاول سيئون تقديم شيء، لكن انفلات الأعصاب كان سيد الموقف، الذي حرمهم من الإمساك بالكرة جيداً والاستفادة من ضعف خط دفاع الوحدة رغم توجيهات المدرب بالابتعاد عن العصبية.

> أدار المباراة خليل المعمري وساعده عارف سيبان وأنور علي وخالد محسن رابعاً.. ولم يكن الحكم قاسياً في إشهار الكروت رغم ضرورة بعضها في محاولة لإخراج المباراة إلى بر الأمان، ولكن السؤال الأهم هل ستقف لجنة الحكام موقفاً قوياً تجاه الاعتداء على الحكام، كما حدث في مباراة الرشيد والهلال في دوري الأولى عندما حاول أحد اللاعبين الاعتداء على الحكام؟ وما أهمية رفع تقارير عن المباريات في هذا الجانب؟!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى