وزير النفط يوجه ببناء مستشفى حديث في مصافي عدن

> عدن «الأيام» فهد قائد غالب:

>
وزير النفط أثناء تفقده منشأت مصفاة عدن أمس
وزير النفط أثناء تفقده منشأت مصفاة عدن أمس
وجه م. خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن بالبدء بتنفيذ مشروع تحديث وتطوير مصافي عدن ووحداتها الانتاجية وإنشاء مبنى الإدارة المركزية الجديد للمصفاة عوضاً عن المبنى السابق الذي تعرض للحريق في حرب صيف 94م وذلك خلال الزيارة التي قام بها يوم أمس لشركة مصافي عدن.

كما وجه الأخ الوزير بالبدء في تنفيذ مشروع بناء مستشفى المصافي الجديد الذي سيتكون من دورين بديلاً عن المبنى القديم وبأحدث المواصفات.

وكان الاخ وزير النفط والمعادن قد التقى بقيادة المصفاة ومدراء الدوائر وممثلي الجمعية العمومية السكنية بالمصفاة وممثلي النقابة بحضور الأخ يوسف قليقل، نائب المدير العام التنفيذي لشركة مصافي عدن، وتم مناقشة العديد من القضايا المتصلة بجوانب النشاط بالشركة ومنها تحديث وتطوير المصفاة، حيث تقدمت خمس شركـات عـالميـة بدراسـة لتطويـر المصفـاة.

كما التقى الاخ الوزير بمدراء الدوائر والمشرفين والمهندسين وعدد من العمال وممثلي النقابة بالشركة وذلك للوقوف على عدد من القضايا التي تعيق الدفع بنشاط الشركة وتطويرها وتحديثها، وكذا مشروع بناء مستشفى المصفاة ومشروع تنفيذ مبنى الادارة المركزية ومشروع مدينة الصالح للجمعية السكنية للعاملين والموظفين بالمصفاة، كما تطرق اللقاء إلى استراتيجية الاجور حيث عبر الاخ الوزير عن تفاؤله بمستقبل مصفاة عدن التي ستشهد خلال الاشهر القادمة الخطوات العملية لتنفيذ العديد من المشروعات التطويرية فيها.

ويعود المرضى أثناء تجواله داخل مستشفى المصافي
ويعود المرضى أثناء تجواله داخل مستشفى المصافي
وقد قام م. خالد محفوظ بحاح، وزير النفط والمعادن يرافقه الاخ يوسف قليقل، نائب المدير العام التنفيذي بالشركة بجولة تفقدية شملت الوحدات الانتاجية بالمصفاة اطلع خلالها على النشاط الجاري في وحدة تقطير الزيت الخام رقم (1) التي ادخلت عليها بعض التعديلات والتحديثات لزيادة الانتاج لبعض المشتقات النفطية التي تحتاجها السوق المحلية.

كما زار الاخ الوزير مستشفى مصافي عدن وطاف بالأقسام المختلفة بالمستشفى، واستمع الى الهموم والمصاعب التي يواجهها العاملون والممرضون بالمستشفى، كما تفقد خلال زيارته الموقع الجديد المخصص لبناء مستشفى جديد تابع للشركة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى