حملة واسعة تطال الاستحداثات العشوائية في منطقة الشعب والمهرام بالبريقة

> عدن «الأيام» خاص:

> شرعت قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة محافظة عدن بحملة واسعة صباح يوم امس السبت لإزالة الاستحداثات العشوائية في منطقة الشعب - المهرام، وذلك تواصلاً للحملات السابقة في هذا الاتجاه.

وعلمت «الأيام» أن حملة يوم امس طالت الاحواش العشوائية والاساسات التي تم استحداثها وبلغت 18 مبنى عشوائياً وذلك تحت إشراف الأخ جمال المجعلي، مدير عام المديرية وم. نبيل عبدالقوي، مدير عام مكتب الاشغال العامة بالمديرية ومدير شرطة الشعب مقدم محمد أحمد السكرة.

وأكد المشرفون في قيادة السلطة المحلية بالمديرية أن الحملة قوبلت بارتياح كبير من سكان المنطقة الذين استهجنوا الاستحداثات العشوائية في منطقتهم بصورة مشوهة لمعالمها، علاوة على ان تلك الاستحداثات تعيق توصيل الخدمات الاساسية الضرورية اليهم وتؤدي الى حرمانهم منها.

وأهابت قيادة السلطة المحلية بمديرية البريقة بالمواطنين والأهالي عدم الانجرار وراء سماسرة الاراضي والمتاجرين بها بصورة غير رسمية أو موثقة لدى الجهات ذات العلاقة، حفاظاً على اموالهم، كما يترتب عن الانجرار وراء تلك الاعمال غير المشروعة مخالفة للقوانين والتوجيهات الصادرة عن قيادة محافظة عدن، ومخالفة للمخططات العمرانية التي يجرى إعدادها من قبل قيادة المحافظة ومكتب الاشغال العامة بعدن والهادفة الى الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمحافظة عدن من أي تشوهات تعيـق الحـركة التنـموية والعمرانـية فيـها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى