فيلم "حب الدنيا تحبك" يجمع للمرة الاولى ثلاثة مطربين مصريين من مدارس مختلفة

> القاهرة «الأيام» متابعات:

> اكد كاتب السيناريو بسيوني عثمان لوكالة فرانس برس أمس الاحد انه انتهى من كتابة سيناريو فيلم "حب الدنيا تحبك" الذي سيقوم ببطولته ثلاثة مطربين مصريين هم علي الحجار ومحمد منير ومصطفى قمر. وقال عثمان ان "المطربين الثلاثة يشكلون جيلين، اذ ينتمي الحجار ومنير الى جيل الثمانينات، في حين ينتمي قمر الى التسعينات وهم يشكلون ثلاث مدراس مختلفة في الغناء العربي وقد وافقوا على المشاركة في بطولة الفيلم".

وتقوم فكرة الفيلم حسب كاتب السيناريو، على "ثلاثة مطربين اصدقاء يشاركون في انشاء فرقة موسيقية وغنائية واحدة تحقق نجاحا كبيرا، الا انهم سرعان ما يتفرقون ثم يلتقون بعد اكثر من 15 عاما". وتتوالى احداث الفيلم بين الماضي وبين التجربة الشخصية لكل منهم.

وقال عثمان ان بين المخرجين المرشحين لاخراج الفيلم المخرج الشاب احمد جلال، ابن العائلة التي اثرت في الفن السينمائي المصري منذ بداياته. فهو الجيل الثالث من عائلة فنية: والده المخرج نادر جلال وجده المخرج احمد جلال وجدته لابيه الفنانة اللبنانية ماري كويني التي تعتبر احدى ابرز المنتجات في السينما المصرية الى جانب عملها كممثلة. وقال عثمان انها "المرة الاولى التي يجتمع فيها ثلاثة مطربين من الصف الاول في فيلم غنائي مصري. فقد شاهدنا مشاركة اثنين من المطربين في افلام عدة مثل اجتماع عبد الحليم حافظ مع شادية وفريد الاطرش مع شادية وكذلك محمد فوزي وليلى مراد، انما لم نر ثلاثة من المطربين الذكور في فيلم مشترك في السابق". (ا.ف.ب)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى