تعثر مشروع مدرسة دفعت مخصصاتها ولم تستكمل

> الضالع «الأيام» خاص:

>
تعثر مشروع مدرسة في الضالع
تعثر مشروع مدرسة في الضالع
أفاد أهالي منطقة الحميراء القريبة من مدينة الضالع بأن مشروع المدرسة الجديدة للتعليم الأساسي المكونة من دورين بستة فصول دراسية مع الملحقات وبكلفة 60 ألف دولار ما زال متعثرا في مرحلته الاولى على الرغم من مضي ثلاثة أعوام على دفع المستخلصات المالية للمقاول والبالغة 20 ألف دولار. وأشار الأهالي الى أن ما تم إنجازه على الواقع لا يزيد عن 12 ألف دولار، وقال عدد منهم إن المقاول للمشروع تم تمكينه من مستخلصات الإنجاز قبل استكماله المرحلة الأولى المقررة بسقف الدور الأول ، وذلك بعد أن أعطي له مستخلص بالقسط الأخير من قيمة هذه المرحلة البالغة كلفتها 20 ألف دولار.

وتساءل المواطنون عن مسؤولية الجهة المشرفة التي قامت بالتوقيع على تقرير إنجاز للمقاول ورفعه والذي تم بموجبه استلام مستحقاته مقدماً بينما مشروع المدرسة لم يتم تنفيذه وفقا للخطة والكلفة المالية حيث إن الفصول الأرضية تشاهد بلا سقوف أو إتمام لها منذ أن ذهب المقاول قبل نحو ثلاث سنوات وحتى اللحظة .

وأكد الأهالي انتظارهم نتائج المتابعات والاتصالات التي تجريها الجهات المسؤولة في المحافظة مع قطاع المشاريع في الوزارة وكذا الصناديق بشأن إلزام المقاول بالتنفيذ أو استقطاع ما استلمه من قيمة مشروعات أخرى قام بإنجازها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى