استمرار تدهور النظافة في مدينة طورالباحة يجبر مدير الصندوق على الاستقالة

> طورالباحة «الأيام» علي الجبولي:

> وصل تدهور أوضاع النظافة في مدينة طورالباحة حدا لا يطاق وقد أثار اهمال نظافة المدينة وعشوائية أسواقها استياء أصحاب المحال التجارية والخدمية وأخذوا يطالبون السلطة المحلية بالمديرية بوضع حد لهذا التدهور.

وجاء في مذكرة رفعوها الى المجلس المحلي والجهات المعنية بالمديرية يوم أمس الإثنين ان ما وصلت اليه النظافة من تدهور لم يعد مقبولا خاصة بعد ان أغلق الشارع الرئيسي بجواري بيع السمك وتحولت شوارع المدينة الى مفارش خضار وفواكه ومختلف المعروضات التي تترك مخلفاتها تتكدس في قلب الشارع لتغدو مزبلة وعوائق ومرتعا لتكاثر الحشرات والروائح الكريهة.

وتساءل أصحاب المحال التجارية في مذكرتهم عن أسباب صمت ادارة البلدية والإسكان وعن مصير المبالغ الضخمة التي تحصل يوميا باسم النظافة من مختلف سيارات الأجرة ونقل البضائع في النقطة الأمنية بمنطقة الرجاع وأخرى يومية من المحلات التجارية في المدينة، وكلها تحصل تحت مسمى نظافة وتحسين المدينة دون ان يظهر لها أثر على الواقع في حين سيارة نقل القمامة الوحيدة معطلة عن العمل.

وكان المدير الجديد لصندوق النظافة الذي عين قبل ستة أشهر قد قدم استقالته منذ نحو ثلاثة اسابيع في حين امتنع عمال النظافة الخمسة عن العمل وانتقلوا الى مرافق أخرى بسبب عدم دفع صندوق النظافة أجورهم لعدة أشهر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى