نادي شمسان يناشد وزير الشباب والرياضة ومحافظ عدن إنقاذ حياة عبدالرحمن المجالي

> عدن «الأيام» خاص:

> رفع الأخ محمود عياش سلامي، رئيس نادي شمسان الرياضي والثقافي أمس رسالة إلى الأخوين عبدالرحمن الأكوع، وزير الشباب والرياضة وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن ناشدهما فيها إنقاذ حياة الشخصية الوطنية الاجتماعية والرياضية الأستاذ عبدالرحمن المجالي الذي يعاني الجلطة، والتفاعل لسرعة علاجه في الخارج - تسلمت «الأيام» نسخة منها- وقد جاء في الرسالة ما يلي:

«تهديكم الهيئة الإدارية لنادينا أطيب تحياتها وتتمنى لكم التوفيق والنجاح في مهامكم العملية.

نود إفادتكم بأن الأستاذ عبدالرحمن المجالي هو أحد الشخصيات الوطنية والاجتماعية وهو من الرعيل الأول في مجال العمل القيادي الرياضي، حيث انضم إلى نادي الجزيرة الرياضي منذ تأسيسه، كما قام بتأسيس أول ناد رياضي من الدرجة الثانية أطلق عليه اسم نادي مجد العرب الرياضي، وبعد فترة من الزمن توحد هذا النادي مع عدد من الأندية الرياضية في منطقة المعلا مكوناً نادياً سمي بنادي وحدة الشباب العربي الرياضي، حيث كان هذا النادي رافداً لنادي شباب الجزيرة الرياضي.

وقد تم اختياره كمندوب من أندية مديرية المعلا في الجمعية الرياضية العدنية. وانتخب عام 1990م رئيساً لنادي شمسان الرياضي.

كما تقلد عدداً من المواقع القيادية الإدارية في النادي ، ونال عدداً من الميداليات والشهادات التقديرية نتيجة لجهوده في المجال الرياضي.

حالياً أستاذنا طريح الفراش مريضاً بالجلطة ويعاني الأمرين من نتائج آثارها على جسمه النحيل.. نناشدكم كما عهدناكم إنقاذ هذه الشخصية الوطنية الاجتماعية الرياضية.

إن سرعة تفاعلكم مع هذه المناشدة وسرعة علاجه في الخارج ستعمل على إنقاذ حياته. وكلنا ثقة بتجاوبكم مع هذه المناشدة.. مع بالغ الشكر والتقدير».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى