إقامة تصفيات تجمعات بطولة الجمهورية لأشبال ورجال التايكواندو

> إب «الأيام» محمد الورافي:

> اختتمت أمس بإب عملية فحوصات الأحزمة الملونة والأحزمة السوداء الدولية للتايكواندو بمشاركة 56 لاعباً من أندية شعب إب، الفجر، ونهضة بعدان.. وقامت بها لجنة مكونة من مدربي الأندية وتحت إشراف اللجنة الفنية للاتحاد العام للتايكواندو بصالة الشعب بإب.

وقد صرح لـ «الأيام» الأخ يحيى دغيش، المسؤول المالي للاتحاد العام للتايكواندو قائلاً:

إن هذه الفحوصات التي أقيمت صباح أمس في محافظة ذمار بمشاركة عشرين لاعباً وجرت ظهر أمس في محافظة إب وعصر أمس في محافظة تعز، تأتي استعداداً للمشاركة في ثلاثة تجمعات لتصفيات بطولة الجمهورية السابعة للأشبال والثانية عشرة للرجال في تجمع عدن والتي ستنطلق صباح اليوم في محافظة عدن بمشاركة أندية: شباب المنصورة، شمسان، الميناء، نجم سبأ، شباب الرخمة، شباب البيضاء، الصمود، خنفر وهلال الحديدة.

كما تقام التصفيات في تجمع المكلا 12-14 يوليو الحالي في الصالة المغلقة بالمكلا بمشاركة أندية محافظة حضرموت الوادي والساحل وبمشاركة نادي شباب السبعين من الأمانة، فيما تقام تصفيات أمانة العاصمة خلال الفترة 19-21 يوليو الحالي بصنعاء بمشاركة أندية اليرموك، وحدة صنعاء، اتحاد الشرطة، أهلي صنعاء، 22 مايو، شعب صنعاء، شباب همدان، الظفير، شباب عمران، وحدة عمران، التضامن خمر، نصر حجة، شعب إب، أهلي الحديدة، شباب باجل، شباب الجيل ونسر صعدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى