منافسة شرسة بين هيفاء وروبي وأصالة تنتج أول ألبوم مع العريان

> القاهرة «الأيام» عن «البيان»:

>
هيفاء
هيفاء
على الرغم من تزامن بطولة كأس العالم لكرة القدم في ألمانيا، مع موسم الإصدارات الغنائية الجديدة، إلا أن المؤشرات الفنية خلال هذا الصيف، تؤكد بأنه سوف يكون ساخناً جداً، إذ يخوض أهل الغناء هذه المنافسة الشرسة بألبوماتهم في فترة قد لا تتعدى الخمسة وأربعين يوماً. وتعود المنافسة بين محمد حماقي ولؤي، وكلاهما أصدر ألبوماً غنائياً واحداً، وإن كانت الكفة تميل لمصلحة حماقي.

وتحتدم المنافسة بين هيفاء وهبي وروبي بأغنياتهما الجديدة، حيث ستقدم روبي مجموعة جديدة من الأغنيات من إنتاج شريف صبري، بينما أنجزت هيفاء تسجيل ألبومها الجديد، واقتربت أيضاً من الاتفاق مع المنتج محسن جابر ليكون له حق إنتاج الألبوم، وتصوير إحدى أغنياته، وهو ما يعني منافسة من نوع خاص بين روبي وهيفاء على الفضائيات خلال الشهرين المقبلين.

أصالة
أصالة
ولاشك أن نجم هذا الصيف سيكون المنتج محسن جابر الذي يمتلك أكثر من ألبوم غنائي لأكثر من نجم، فبالإضافة إلى روبي وهيفاء، سوف تنتج شركته «عالم الفن» ألبومات هشام عباس ومصطفى قمر وحميد الشاعري وشادي ونيكول سابا، وجميع هذه الألبومات جاهزة لنزول السوق. وهذه المجموعة من الفنانين والفنانات تستطيع إيجاد منافسة حقيقية في سوق الغناء خلال هذا الصيف، حيث إن لكل منهم طابعه المميز وجمهوره الذي يختلف عن الآخر.

روبي
روبي
وبالإضافة إلى ذلك، يمكننا أن نرصد أيضاً مشاركة مجموعة من الأصوات الجديدة، والتي سيكون لها حظ في سوق الأغنية، ومن المتوقع أن يفجر محمد فؤاد الذي لا يزال يعمل في تكتم وسرية تامة في الاستديو الخاص به مفاجأة جديدة في ألبومه الغنائي الجديد، والذي لا يريد الإفصاح عنه في الوقت الحالي، وتصدر أصالة ألبومها الجديد هذا الصيف، هو الأول بعد انفصالها عن زوجها السابق أيمن الذهبي وزواجها من المخرج طارق العريان الذي سيتولى إخراج الفيديو كليب الخاص بهذا الألبوم.

أما المنتج طارق عبدالله فسوف تعود إليه نجومه المهاجرة، التي قدمها من خلال شركته فسوف يعود محمد محيي الذي قدمه طارق لأول مرة إلى الجمهور، وهناك أيضا مفاوضات يحصل من خلالها على حق إنتاج ألبوم إيهاب توفيق الجديد، الذي أنتج له أكثر من ألبوم غنائي قبل أن ينتقل إيهاب إلى شركة إنتاج «روتانا»، التي فسخ معها العقد أخيراً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى