شمسان يكسب سيئون بهدف الشربيني في دوري الثانية

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة:

> واصل سيئون تفريطه بالنقاط منذ بدء مرحلة الاياب جراء تقديم عروض متواضعة لم تقنع جماهيره وحيرت متابعيه. سيئون في الجولة الثالثة عشرة سقط في ملعبه امام ضيفه القادم من عدن شمسان بهدف سجله في الشوط الاول المحترف المصري رضا الشربيني .

سيئون بدأ المباراة مهاجماً عن طريق المهاجم مروان الكثيري، الذي تلقى كرة ماكرة من زميله جمال محمد في الدقيقة الأولى سددها يمينية قوية تصدى لها الحارس الشمساني وحولها الى ركنية فيما كان شمسان يحاول امتصاص الاندفاع السيئوني رغم تأثر لاعبيه بحرارة الشمس اللاهبة ففي د/15 توغل جمال محمد في الجهة اليمنى ليرفع كرة الى رأس زميله مروان الذي أخطأ المرمى وحولها للاوت.

كابتن شمسان جميل ياسين صاحب اول مبادرة حينما سدد كرة قوية باتجاه مرمى سيئون اثر استغلاله لخطأ قاتل من المدافع باصبيع أبعدها المدافع الشاب علوان ليرد عليه مدافع سيئون خالد سعيد، الذي توغل داخل منطقة الجزاء ومررها لزميله جمال محمد الذي أضاعها، ومع حلول د/28 هيأ جميل ياسين كرة جميلة للمصري رضا الشربيني على حافة منطقة الـ 18 ليسددها قوية لتعانق شباك حارس سيئون المصري مسجلاً هدفاً شمسانياً. بعد الهدف ضغط سيئون لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة. الشوط الثاني لم يشهد أي جديد حيث عمل شمسان الى قتل اللعب والمحافظة على الهدف فيما كثف سيئون من هجماته بعد تغييرات موفقة في وسط الفريق غير أن سوء الطالع لازمه لينتهي اللقاء بفوز شمسان.. أدار اللقاء مجاهد الغفيري، بمساعدة صلاح بامحسيون ومحمد العمري ونائف صالح رابعاً وراقبه علي الريدي وعلي وحدين مراقباً للحكام وهود سعيد من فرع الاتحاد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى