فوز المكلا والتضامن وشباب روكب في بطولة كأس الرئيس بساحل حضرموت

> المكلا «الأيام » عمر فرج عبد:

> تمكن فريق المكلا من كسب مباراته مع هلال فوه عصر امس الاول الخميس على ملعب الفقيد بارادم بخمسة اهداف نظيفة وذلك في إطار التصفيات التمهيدية لكأس الرئيس لاندية الدرجة الثالثة بساحل حضرموت.

سجل اهداف المكلا عمر المحضار في د/46 من الشوط الاول، وصلاح حيايك في د/4 وحسين الريدي د/10 وعبدالله بكيرة في د/23 وعمر المحضار في د/36 من الشوط الثاني.

وبهذا الفوز للمكلا سوف يلاقي في الدور الثاني نصر بروم الاحد القادم. ادار المباراة علي سعيد باقاية وساعده صالح بلخير وعوض باقمري صلاح بن غوذل رابعاً .

وعلى ملعب الفقيد الشاحت بالشحر كسب التضامن نتيجة المباراة امام الشبيبة من الديس الشرقية بهدفين نظيفين وتأهل التضامن الى الدور الثاني.

وعصر امس الجمعة على نفس الملعب تقابل سمعون الشحر وشباب روكب حيث احتكم الفريقان الى ركلات الترجيح بعد تعادلهما 1-1 والتي جاءت لصالح شباب روكب 8-5 وتأهل لمقابلة التضامن .

ومن جهة اخرى اتخذ اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت عقوبة بتوقيف اللاعب سالم سعيد بن شامخ، لاعب شباب دوعن ثلاث مباريات ، ووجه انذارا نهائيا لوحدة الحامي كما وجه لفت نظر لادارة وحدة المكلا وذلك لخروجهما عن لوائح الاتحاد في دوري الدرجة الثالثة، وتأجيل الدور السادس من دوري الثالثة ويستأنف بعد انتهاء مباريات بطولة كاس الرئيس بالساحل في 17/7/2006م.

ويتصدر هذا الدوري كل من سمعون واهلي الغيل برصيد 12 نقطة لكل منهما وبلغ اجمالي الاهداف المسجلة حتى الدور السادس 73 هدفاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى