في الجولة الرابعة والعشرين .. هل حانت لحظة تتويج الصقر؟

> «الأيام» عوض بامدهف:

> نقطة واحدة تكفي لإعلان تتويج فريق الصقر (51 نقطة) بطلاً لدوري الدرجة الاولى للموسم 2005/2006م واعتلائه الأريكة العالية وصبغ اداءه طوال مشوار الدوري بلون الذهب.

فهل تحين لحظة التتويج الصقراوية في الجولة الرابعة والعشرين لمنافسات دوري الأولى؟

وهل يعلن الصقر نفسه بطلاً متوجاً للدوري من ستاد 22 مايو الدولي بعدن؟ هذا ما ستجيب عنه نتيجة مباراة يوم غد الجمعة والتي يستضيف فيها الشعلة صقر الحالمة لتعم بعدها الحالمة الأفراح الصقراوية.. ويبقى بعد ذلك التنافس على اقراص الفضة والبرونز.

الجولة الرابعة والعشرون تبدأ منافساتها اليوم الخميس عندما يحل تعاون بعدان (17 نقطة) الذي اقترب كثيراً من الهبوط ضيفاً على أهلي صنعاء (39 نقطة)، وغدا الجمعة يستضيف فريق 22 مايو المهدد بالهبوط (19 نقطة) الرشيد من تعز (28 نقطة) على ملعب المريسي بصنعاء، وتضامن شبوة (26 نقطة) يلتقي شعب حضرموت المتحفز (33 نقطة) على ملعب عتق، والتلال (36) نقطة يحل ضيفاً على حسان ابين (35 نقطة) على ملعب الشهداء بأبين، وهلال الحديدة (37 نقطة) يستضيف يرموك الروضة المثابر (31 نقطة) على ملعب العلفي بالحديدة.

وتختتم منافسات الجولة الرابعة والعشرين لدوري الدرجة الاولى باستضافة شعب إب (42 نقطة) شباب الجيل على ملعب الكبسي بإب الإثنين القادم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى