بهدف الشر جبي وحدة صنعاء ينتزع الفوز من أهلي تعز

> تعز الأيام الرياضي عبد الهادي ناجي:

> بهدف نظيف سجله اللاعب صلاح الشرجبي (د40 ) من زمن الشوط الثاني خرج وحدة صنعاء فائزاً على مستضيفه أهلي تعز في اللقاء الذي جرى بينهما عصر أمس على ملعب الشهداء بتعز ضمن لقاءات الأسبوع الـ13 من دوري الدرجة الثانية .

وكان اللقاء قد سار في شوطه الأول بصورة رتيبة جداً لم يقدم الفريقان المستوى المطلوب منهما باستثناء بعض الهجمات التي كانت توجه من الأهلي على ملعب الوحدة والعكس كذلك حيث كانت هناك فرصة للأهلي عبر المهاجم وليد محمد يقطعها الحارس الوحداوي في الدقيقة 36 ، وفي الدقيقة 37 يلعب عمار عبد الله كرة نحو منطقة الـ18 للوحدة تضيع على موسى عبد الجليل لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

الشوط الثاني قدم فيه الوحدة مستوى أفضل من الأول حيث كان لتواجد محسن عبد الرقيب في المقدمة أثره على اللقاء وظهر اعتماد الوحدة عليه بصورة كلية في المقدمة حيث لم يجد المساندة والتمويل السليمين ففي الدقائق( 11 و23 و34 ) يسدد محسن كرات لكنها إلى يد الحارس ، أما الأهلي فقد كانت الكرات الخطيرة له في الدقيقة (21 ) عن طريق موسى عبد الجليل عندما سدد كرة تمر جوار القائم إلى الخارج ، وفي الدقيقة 35 محمد النهاري يدخل منطقة الـ18 للوحدة لكنه يصوب إلى يد الحارس ويتسرع في لعب كرة من هجمة مرتدة في الدقيقة (39) لعبها سريعة مهدراً فرصة على فريقه .

الوحدة ظهر في النصف الساعة الثانية من اللقاء ضاغطاً بصورة أفضل على الاهلى وهاجم حتى الدقيقة 40 يستغل اللاعب البديل صلاح الشر جبي الفرصة من الكرة التي شهدت نوعا من الدربكة لتعود إليه حيث أرسلها إلى الشباك لينتهي اللقاء بفوز نظيف للوحدة .

> أدار اللقاء الحكم علي محمد الحسني ، وساعده كل من : أمين عاشور ، وأمين علي ناصر ، والدولي هاشم سعيد ناجي حكما رابعا ، وراقبه فنياً الدولي المعتزل عبد السلام ناجي ، وادراياً الكابتن خالد دريبان . > أنذر من الوحدة محسن عبد الرقيب ، ومحمد عسيلة ، وهيثم الاصبحي ، ومن أهلي تعز : فكري محمد الآنسي ، وسامي أحمد الشبوطي ، ومحمد عبد الله عقلان .

> بعض الجماهير لاتزال مصرة على أن تشوه سمعة أندية تعز حيث أقدم أحدهم على رمي حجرة صغيرة بالقرب من رجل الخط الأول أمين عاشور حيث تم إبلاغ حكم الساحة بذلك وتوقف اللقاء للحظات من اجل اشعار المراقب .

> اللاعبان محمد مساعد ووليد سيف سويد عيب الألفاظ البذيئة تخرج منكما فالرياضة تسامح وسلوك حسن في الملعب وخارجه .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى