فريق قلعة بويش إسم على مسمى

> «الأيام الرياضي» عبود أحمد بوعسكر - المكلا/ حضرموت

> قد يعتقد البعض من خلال العنوان أننا نتحدث عن قلعة من القلاع، أو حصن من الحصون التي يشتهر بها يمننا السعيد، ولكن الحديث هنا عن القلعة (الفريق) ممثل حي بويش الوحيد للفرق الشعبية، وهو اسم على مسمى، فهو (قلعة كؤوس وبطولات وميداليات) ويشهد الجميع له بذلك.

قلعة بويش الفريق المرعب الذي الكل يحسب له ألف حساب، فكل دوري ينظم للفرق الشعبية داخل مدينة المكلا يكون القلعة الطرف النهائي فيه وكم من بطولات حققها وإنجازات يفخر بها نجوم القلعة وكل أهالي حي بويش.

وينضوي تحت لواء القلعة فريق للناشئين يرفد الفريق الأول بالنجوم اللامعة وأبرزها فرق التحدي والأهلي والشباب، وأبرز النجوم التي تألقت في سماء القلعة هم: أمين بازومح، طارق بامبيقل، منصور العكبري، محفوظ بامتيرف، هادي بازومح، فهد الشعملي، أحمد باحوف، صلاح باهرب، عمر الشعملي، محمد عبدالله بازومح، أحمد باهرب، أحمد سالمين العكبري والحارس العملاق أديب بامجحفي، بالاضافة الى نجوم ناشئين جدد، برزوا في الآونة الأخيرة وأبرزهم: سعيد بامجحفي، باسم بامتيرف، ناصر باهرب، عبدالله باعساس، محمد عمر بن قرمان، والحارس وجدي بازومح، بالإضافة الى القيادة الإدارية للفريق المتمثلة في رئيس الفريق محمد عوض بن قرمان، ومدرب الفريق خالد يسر بازومح (أبوعلي).. وبهؤلاء النجوم حقق القلعة الكثير من الإنجازات بحي بويش ولازالوا يحققون.

إن أجمل هدية لعام 2006م قدمها المحافظ الرياضي عبدالقادر علي هلال لفريق القلعة هي صدور أمر بتسوير وتوثيق ملعب القلعة ببويش، وهذه أجمل هدية يشكر عليها المحافظ.

ويأمل نجوم القلعة مستقبلاً بالاعتراف ولو بشكل مؤقت بالقلعة كناد موجود بالفعل ،لكون القلعة يستحق ذلك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى