شعب صنعاء يتجاوز نصر الضالع ويعود إلى المنافسة الجادة

> صنعاء «الأيام» خاص:

> عاد فريق شعب صنعاء الى أجواء المنافسة الجادة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثانية إثر فوزه على منافسه نصر الضالع بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر امس على ملعب الظرافي في ختام لقاءات الجولة الثالثة عشرة من دوري الدرجة الثانية.

فوز الشعب جاء بناء على أفضليته المطلقة في الشوط الأول الذي سجل فيه هدفي اللقاء، حيث كانت صفوفه منظمة منذ البداية ورغبته بالظفر بالثلاث نقاط واضحة، فهاجم منذ البداية حيث كانت الجهة اليسرى هي مصدر الخطورة بفضل تحركات نجم اللقاء ناصر الوصابي الذي صنع الهدفين، حيث كانت كراته العكسية تمثل خطورة واضحة على مرمى النصر ولو كان استغلها زملاؤه المهاجمون كما يجب لخرجوا بعدد وافر من الاهداف. هدفا الشعب سجلهما مهاجمه فؤاد التويتي في د (9 و41) مستفيدا من كرات الوصابي الرائعة وبالمقابل لم يظهر الضيوف بمستوى يؤهلهم الى المنافسة على الرغم من بعض المحاولات الخجولة التي كان مصدرها الثنائي أمجد علي وأحمد محمد والتي لم تشكل خطورة واضحة على مرمى البرحي.. ولم يتغير الحال في الشوط الثاني رغم افضلية الضيوف واندفاعهم نحو مرمى البرحي مستفيدين من التراجع الواضح للاعبي الشعب إلا أن طرد اللاعب عصام الحدي في د (22) لاعتدائه على أحد لاعبي الشعب من دون كرة اثر على حماس زملائه في حين كانت هناك هجمات مرتدة لأصحاب الارض أهدرت من قبل المهاجمين، وكان للبديل خالد القباطي النصيب الاكبر، ولم تشهد بقية الدقائق أي جديد باستثناء طرد لاعب الشعب فؤاد التويتي ومدافع النصر نبيه دهمس في الوقت بدل الضائع لتنتهي المباراة بفوز الشعب بهدفين نظيفين.

ادار اللقاء الدولي محمد العكبري وساعده حميد عبدالكريم وشكري باشعيب وأمين ردمان رابعا وراقبه فنيا سعد خميس وإداريا عبدالله الثريا.

في بادرة غريبة رفض حكم الساحة الذهاب الى مساعده الاول اكثرمن مرة رغم رفع رايته ومطالبته بالمجيء إليه.

بالفوز قلص الشعب الفارق بينه وبين النصر الى نقطتين لترتفع وتيرة المنافسة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى