حلا شيحا تطلب الطلاق

> القاهرة الأيام «ايلاف »:

>
الممثلة حلا شيحا
الممثلة حلا شيحا
بعد أقل من خمسة شهور على عقد قران الممثلة حلا شيحا و المطرب هاني عادل، يتردد بقوة أن الممثلة المحجبة قد طلبت الطلاق وأنها قد حصلت عليه بالفعل حسبما ذكرت صحيفة الفجر.

بينما رفض مصدر مقرب من عائلة الفنانة تأكيد أو نفي الخبر لإيلاف .

وسيشكل الخبر ضربة قوية لشعبية الممثلة التي ارتدت الحجاب مرتين في فترة لا تزيد عن عام ونصف، حيث قدمت حلا نفسها مرة ثانية للجمهور قبل شهور في صورة الفنانة التي ارتدت الحجاب وارتبطت بالشاب الذي تحبه، مع توافر النية لاستكمال النشاط الفني بهذه الصورة وبالفعل صورت فيلم "كامل الأوصاف" بالحجاب، لكنها تعلن الآن أنها أخطأت وأن زوجها الذي حددت موعد الزفاف إليه هذا الصيف لم يعد يحبها بعد الشهرة التي حصل عليها في الآونة الأخيرة فطلبت الإنفصال، علماً بأن والدة حلا قالت لها بصوت مرتفع يوم عقد القران وكانت إيلاف حاضرة تلك المناسبة، قالت " خلاص مش هترجعي في كلامك يا حلا" وذلك قبل أن توقع على العقد .

وكان هاني قد نال بالفعل شهرة واسعة بعد ارتباطه بحلا شيحا حيث كانت شهرته منحصرة من قبل ضمن فريق "وسط البلد" الغنائي، لكن الفريق وجد الفرصة أخيراً نحو السينما حيث ظهر ضمن أحداث فيلم "عودة الندلة " .

ورغم تردد إشاعة أخرى حول احتمال خلع حلا للحجاب أيضاً إلا أن المؤكد حتى الآن هو خلافها من هانى وتدخل عدة أطراف في محاولة للإصلاح بينهما .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى