تضامناً مع الشعبين اللبناني والفلسطيني .. وزارة السياحة توقف إقامة الفعاليات الفنية ضمن مهرجان صنعاء للصيف الجاري

> صنعاء «الأيام» خاص:

> أوقفت وزارة السياحة تنفيذ الفعاليات الفنية ذات الطابع الغنائي والطربي التي جرى الترتيب والاعداد لها مسبقاً لتقام ضمن برنامج مهرجان صيف صنعاء للعام الجاري 2006م الذي تم تدشينه يوم أمس الاول الاحد 16/7 وسيستمر حتى 16 اغسطس المقبل.

واوضحت الوزارة في بيان صحفي وزعته أمس الاثنين 17/7 ان وقف الفعاليات الفنية المدرجة ضمن برنامج مهرجان صيف صنعاء جاء نتيجة لما يتعرض له الشعبان اللبناني والفلسطيني في هذه الايام من عدوان صهيوني وحشي وبربري غاشم، ونظراً للاحداث المأساوية المؤلمة التي تمر بها المنطقة العربية في هذا الظرف الحالك.

وأشار البيان الى ان هذا التوقيف للفعاليات الفنية يأتي ايضاً للتعبير عن تضامن وزارة السياحة والعاملين في قطاع السياحة باليمن مع الشعبين الشقيقين اللبناني والفلسطيني اللذين يتعرضان لمجازر بشعة وأعمال قتل وتنكيل طالت الاطفال والنساء والشيوخ وكل البشر والمساكن والمنشآت وما ينتج عنها من قتل وجرح وتشريد وخراب انساني وعمراني.

وافادت الوزارة في بيانها انه نظراً لتلك الاحداث المأساوية سيتم الاكتفاء والابقاء على الفعاليات الاخرى في اطار المهرجان، وعبرت عن أملها في استمرار الانطلاق الموفق لمناشط مهرجان صيف صنعاء في دورته الاولى، وان يكون منطلقاً للريادة والانتظام لمهرجانات سياحية رائدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى