شغب واعتداء على الحكام من قبل بعض لاعبي وجمهور الشرارة .. وحدة عدن يخطف ثلاث نقاط ثمينة من شرارة لحج

> الحوطة «الأيام الرياضي» وحيد الشاطري:

> خطف عصر امس فريق وحدة عدن نقاط المباراة الثلاث بفوزه بهدف مقابل لا شيء في الجولة الرابعة لدوري الثانية (المجموعة الثانية).

جاء الشوط الأول لصالح وحدة عدن وشن منذ البداية هجومه على مرمى حارس الشرارة وجاءت د.5 بهدف الوحدة الوحيد عندما حصلت دربكة امام مرمى الشرارة استغلها بذكاء المهاجم عبدالله الريمي مسجلا هدف الوحدة، وغاب الشرارة في هذا الشوط وحصل ارتباك بين صفوفه مع طرد لاعبه المدافع رشدي عبدالله في د.45 لمخاشنته لاعب الوحدة طلال محمد لحصوله على الكرت الاصفر الثاني، وفي الشوط الثاني انزل مدرب الشرارة راجي سعيد وبسام خميس بينما اجرى الوحدة تغييرا بنزول عمر باحكيم.. الوحدة لم يستفد ابدا من النقص العددي حيث ظهرت ضعف لياقة لاعبيه وشن الشرارة عدة محاولات للتعديل واهدرت فرص بالجملة من كرم، وائل، وراجي الذي كاد في أكثر من مناسبة أن يسجل وفي د43 اخرج مدافع الوحدة صخر سودة، هدفا من خط مرماه واحتج لاعبو الشرارة وإدارة النادي وقام أحد مشجعي الشرارة بسحب قميص الحكم المساعد ونزل مراقب المباراة الى ارض الملعب لحماية الحكم وعاد سير المباراة من جديد لينتهي اللقاء بفوز وحدة عدن بهدف مقابل لا شيء رافعا رصيده النقاطي الى (17) متساويا مع شرارة لحج.

ادار المباراة الحكم الدولي أنيس سالم، بمساعدة محمد علي مقبل ونبيل الضبعي وفهد جعبل رابعا وراقبها اداريا نجيب ابوبكر باسلامة وفنيا أمين مرشد عقلان.

بعد انتهاء المباراة حدث شغب واعتداء على الحكام من قبل مشجعي الشرارة وبعض من لاعبي الفريق وقد تدخل رجال الامن ورئيس الاتحاد خالد اليماني والحكم الرابع فهد جعبل عليون لفض الاشتباك وخرج جمهور الشرارة مستاء من هذه التصرفات التي حدثت.

قاد وحدة عدن المدرب العراقي كريم علاوي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى