نائب رئيس نادي التلال لـ «الأيام الرياضي»:بدأنا استعدادنا للبطولة العربية وندعو كل الجهات لدعمنا كوننا نمثل اليمن

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

> صرح لـ «الأيام الرياضي» م. حسن سعيد قاسم، نائب رئيس نادي التلال الرياضي قائلاً: «إن إدارة النادي وبعد الاعلان عن قرعة بطولة الأندية العربية والتي أوقعت التلال في مواجهة فريق مولودية الجزائر، قد بدأت بوضع الترتيبات حيث يستمر الفريق في تمارينه بعد نهاية الدوري وانه تم تشكيل لجنة خاصة بالمشاركة ستكون مهمتها القيام بكل ما يجب تجاه المشاركة التي تعتبر الأولى للفريق في البطولة العربية، كما أننا نسعى للتعاقد مع مدرب لقيادة الفريق في البطولة العربية من الآن للاستعداد للبطولة وكذا للموسم القادم حتى يكون الوقت كافيا للوصول الى الجاهزية المطلوبة للدخول في المباريات».

وقال: «نحن نتمنى أن تكون مشاركتنا مشرفة لليمن كله لكوننا لا نمثل التلال وحده ودعا قيادة وزارة الشباب واتحاد كرة القدم إلى لعب الادوار وتقديم الدعم والمساندة للتلال وقيادته برئاسة الأخ رشاد هائل سعيد، الداعم الأول للنادي وصاحب الادوار الكبيرة والواضحة في مسيرة النادي على كافة الاصعدة، والفريق وهو يمثل اليمن في المحفل العربي فإن كل الجهات مدعوة للتفاعل معنا من خلال توفير معسكر للفريق للاستعـداد للمشاركة والظهور بشكل جيد».

وحول مهرجان نجم التلال شرف محفوظ قال حسن سعيد: "إن الأمور تسير بشكل جيد في الاعداد للمهرجان الذي سيقام برعاية رشاد هائل، رئيس النادي حيث ستصل المعدات الخاصة بالمهرجان خلال الأيام القادمة، وأن هناك تواصلا جديا إن شاء الله يجري مع أندية خليجية أبدت تفهما للحضور وان الامور ستكون اكثر وضوحا قريبا، داعيا الجميع للمشاركة في هذا الامر نظرا للمشوار الرائع لهذا النجم الكبير الذي قدم ومازال يقدم للتلال كل ما عنده فهو يقود التلال باقتدار في دوري الأولى وهو درس آخر من شرف محفوظ في الولاء لهذا النادي وهو صاحب لقب هداف العرب ونجم المنتخبات خلال عقدين من الزمن.

لذلك ندعو الوزارة ممثلة بالأستاذ عبدالرحمن الأكوع والاتحاد اليمني لكرة القدم ممثلا برئيسه الشيخ أحمد صالح العيسي الى التفاعل مع مهرجان شرف كونهما الجهتان الراعيتان للشباب والرياضة، مؤكدا ثقته الكبيرة فيهما وبأنهما سيكونا متفاعلين في الفترة التي ستسبق أقامة المهرجان.. شاكراً صحيفة «الأيام الرياضي» على تواصلها الدائم وفي كل المناسبات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى