الجيل الصاعد بطلا لتصفيات كأس الرئيس لكرة القدم لأندية أبين

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> توج فريق الجيل الصاعد بطلاً لتصفيات كأس رئيس الجمهورية لأندية أبين اثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق امصرة بهدفين دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر امس على ملعب الشهداء بزنجبار.

وكان الجيل الافضل استحواذا على الكرة والأكثر وصولا إلى مناطق الخطر بالنسبة للفريق المنافس خاصة في الشوط الثاني الذي تمكن فيه من تسجيل هدفيه عبر الشقيقين عماد وفارس محمود، فيما تراجع اداء لاعبي امصرة على عكس الشوط الاول الذي بادل فيه منافسه بعض الهجمات، ولم تكن لها خطورة تذكر عدا مرة واحدة كاد من خلالها صالح سالم أن يخدش شباك الجيل، إلا أن براعة الحارس كرف باقري حالت دون ذلك، لتنتهي المباراة بفوز مستحق لفريق الجيل الذي سيمثل المحافظة الى جانب أندية الدرجتين الأولى والثانية في منافسات كأس رئيس الجمهورية.

لقطات من النهائي
> حضر المباراة الاخوة محمد حسين الدهبلي، رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وحسين البهام، مدير عام مكتب الشباب والرياضة وصادق حمامة، مدير الاتحادات والاندية الذين قدموا الكأس لقائد فريق الجيل عقب انتهاء المباراة.

> الاخ صلاح عوانه قدم جائزة نقدية لأحسن لاعب في المباراة (طه بكر) من الجيل بالاضافة الى وجبة عشاء للاعبي الفريق البطل.

> فارس محمود وطه بكر ونادر العمدة ثلاثي رائع وأنيق في فريق الجيل ينتظرهم مستقبل كبير متى ما وجدوا العناية اللازمة.

> ادار المباراة الحكم عباس محمد وساعده عادل سالم وحسين غيرم وخالد جنيد رابعا وراقبها حسن بكير، أمين عام فرع الاتحاد بأبين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى