فضيل أشاد بأداء اللاعبين في التجربتين السابقتين .. منتخب الناشئين يخوض اليوم تجربة ثالثة أمام فريق بتروجيت

> متابعة «الأيام» عبدالله مهيم:

> يخوض منتخبنا الوطني للناشئين عصر اليوم مباراته التجريبية الثالثة في معسكره الخارجي الذي يقيمه بجمهورية مصر ويستمر حتى نهاية الشهر الحالي، ويلتقي الأخضر الصغير فريق بتروجيت، إحدى الفرق القوية خصوصا في قطاع الناشئين.

هذا وكان منتخبنا قد خاض مباراة تجريبية ثانية يوم الاربعاء الماضي أمام فريق الجيش حسمها لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف سجلت الاهداف بواسطة نجيب حداد ورأفت شائف وحسين الغازي (هدفين) في حين جاء هدف الجيش من ضربة جزاء احتسبت في آخر وقت المباراة.

وأشاد الكابتن القدير عبدالله فضيل، مدرب المنتخب بمستوى وأداء اللاعبين في المباراتين التجريبيتين اللتين خاضهما وفاز فيهما على فريقي جولدي والجيش، وقال في اتصال هاتفي اجرته معه «الأيام» مساء أمس: "اداء اللاعبين يرتفع من مباراة إلى أخرى، وقد مكنتنا المباريات التي أجريناها من الوقوف على مستوى اللاعبين كل على حدة وكذا المنتخب بشكل عام، كما أنها كانت فرصة لإشراك عدد كبير من اللاعبين وفي مراكز مختلفة، وعموما المنتخب وصل إلى جاهزية لا بأس بها وقدم مستويات رائعة في التجربتين السابقتين ونأمل أن يرتفع ويصل إلى ما نصبو إليه قبل خوض المباريات الرسمية.

وأوضح أن المعسكر بدأ يؤتي ثماره وأن هناك عدة مباريات أخرى سوف يخوضها المنتخب مع فرق قوية لا شك أنها ستمكن الجهاز الفني من معرفة أماكن الضعف والقصور التي يجب تلافيها قبل الذهاب إلى سنغافورة.

وقدم شكره للشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد اليمني لكرة القدم الذي ذلل كافة الصعوبات التي اعترضت معسكر المنتخب، وعلى تواصله الدائم للاطمئنان على سير المعسكرالخارجي كما وجه التحية للكابتن أحمد علي بن علي، رئيس البعثة على ما قام به من دور بارز في مرحلة الاعداد. متمنياً في ختام حديثه أن تسير الأمور كما خطط لها حتى يصل المنتخب إلى الجاهزية المرجوة التي تمكنه من أن يظهر بصورة رائعة في النهائيات ويحقق إنجازاً آخر للكرة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى