المنتصر بالله: وسائل الإعلام روجت شائعة اعتزالي

> القاهرة «الأيام» سلامة عبد الحميد:

>
الفنان المنتصر بالله
الفنان المنتصر بالله
اعتبر الفنان المنتصر بالله وسائل الاعلام مسئولة عن إشاعة خبر اعتزاله للفن خلال العامين الاخيرين اللذين قضاهما في صراع مع المرض وأن عليها الآن أن ترد له حقه عن طريق الاهتمام به ونشر أخبار أعماله الجديدة حتى يستعيد الثقة والامل في الجميع.

وقال الكوميديان المصري لوكالة الانباء الالمانية إنه لم يرشح لأي دور فني خلال تلك الفترة بسبب الشائعة التي أطلقتها وسائل الإعلام حول اعتزاله للتمثيل استنادا الى فترة مرضه دون أن يكلف احد نفسه عناء التأكد من تلك المعلومة عن طريق الاتصال به شخصيا. وأشار الى انه توقف عن العمل في مصر لمدة عامين فقط قضى أحدهما في المملكة العربية السعودية منشغلا بأعمال فنية هناك وظل خلال العام الثاني يعاني المرض ويخضع لعلاج مكثف حتى شفي منه تماما وعندما عاد لممارسة عمله كممثل فوجئ بالجميع يتجاهلونه.

وأضاف ان هذا التجاهل كان له اثر نفسي بالغ السوء عليه وأنه خرج من تلك التجربة ناقما على الجميع الذين كان الكثير منهم يدعون صداقته طوال فترة وجوده بالوسط الفني على مدار اكثر من ثلاثين عاما قدم خلالها عشرات الاعمال الناجحة ما بين السينما والمسرح والتليفزيون.

وأشار المنتصر بالله بمرارة الى انه كان يسمع عن التجاهل الاعلامي لمن يغيبون عن الساحة من الفنانين لكنه لم يكن يتصور أن يصل الى هذا الحد إلا بعد ان جربه بنفسه موضحا ان الاعلام مسئول عن تدمير معنويات عشرات الفنانين المحترمين الذين تمنعهم ظروفهم الصحية او السنية من العمل او الحضور في المناسبات الاجتماعية. وقال انه اجتهد بقوة حتى يتمكن من الحصول على فرصة للعمل وكأنه ممثل مبتدئ وأن تاريخه الفني لم يشفع له لدى المنتجين والمخرجين الذين يعرفون قدراته جيدا من خلال تعاملهم معه في كثير من الاعمال.

وردا على سؤال حول اتجاهه للعمل بالدول العربية قال انه ليس الفنان المصري الوحيد الذي لجأ الى ذلك وأن الجمهور العربي من حقه على الفنان ان يقدم له أعمالا خاصة ببيئته وتاريخه طالما انه يراعي كل أصول العمل الفني. ولم ينف المنتصر بالله ان يكون العامل المادي احد أسباب لجوئه مع غيره لتقديم أعمال غير مصرية قائلا انه ليس من المرفوض ان يبحث الفنان عن الرزق بشتى السبل المتاحة طالما كانت مشروعة وأن الامور المادية تشغل الجميع في وقت ما باعتبارهم بشرا يحتاجون لتأمين حياتهم ومستقبل اولادهم.

ورغم استهجانه الشديد للظروف الفنية القائمة يشارك المنتصر بالله حاليا في بطولة مسلسلين تليفزيونيين اولهما اجتماعي بعنوان (آن الاوان) تأليف يوسف معاطي واخراج احمد صقر والآخر كوميدي بعنوان ( 30 شارع مصطفى حسين) إخراج احمد النحاس. د.ب.ا

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى