لاعب الزمالك مدحت عبدالهادي بألم وحسرة: كاجودا يكرهني ولن يستمر طويلاً في الزمالك والمدير الفني بيخاف من «العين الحمراء»

> مصر «الايام الرياضي» وكالات :

>
مدحت عبدالهادي
مدحت عبدالهادي
أطلقوا عليه قلب الأسد وانتزعوا أسنانه.. لقبوه بالمقاتل ثم قيدوه في السلاسل.. مدحت عبدالهادي أحد كباتن فريق الزمالك الكبار، إنجازاته مع القلعة البيضاء تضعه في القمة دائماً منذ أن صعد إلى صفوف الفريق الأول في عام 1994 علي يد محمود الجوهري وكان أول إنجاز حققه كأس السوبر المصري الذي أقيم بجنوب أفريقيا في يناير من نفس العام وحقق ثلاث بطولات دوري واثنين كأس مصر وعدة بطولات أفريقية.. استبعاد مدحت كان صدمة بالنسبة له وجعله في حالة انعدام وزن .. لم يصدق أن الذين أشادوا به في معسكر الإعداد هم الذين تخلوا عنه.

ورغم الدموع التي تساقطت خلسة من مدحت ونحن نتحدث معه إلا أنه تمالك نفسه وأفاض بما يدور داخله بعد أن سألناه عن أسباب استبعاده وكان هذا نص الحوار:

> هل كنت تتوقع استبعادك من القائمة؟

- صدموني.. لم أكن أبداً أتوقع ذلك وكان من المفروض ألا أبدأ فترة الإعداد ويتحدثون معي مادامت كانت لديهم النية لذلك، ولكن ما حدث سيجعلني لا أصدق أحداً بعد ذلك خصوصاً الجهاز المعاون وبالتحديد أحمد رمزي المدرب العام وهو يعرف وأنا أعرف جيداً ماذا حدث.

>ولماذا لم تكن تتوقع عملية الاستبعاد؟

- لسبب بسيط أن الجهاز الفني كان يشيد بأدائي في فترة الإعداد وفي المباراتين الوديتين اللتين لعبتهما مع الفريق وهذا ما جعلني أستغرب كثيراً، ولكن الجهاز الفني ربما يكون له وجهة نظر أخرى لا أعرفها ولا أعلم بها وكان يجب احتراماً لتاريخي مع النادي أن يقوموا بإبلاغي سواء مستر كاجودا أو أحمد رمزي وعصام مرعي ولكن للأسف الشديد لم يتحدث معي أحد ولم يبلغوني وكأنني لسه عيل صغير أو لاعب مبتدئ خصوصاً أنني كنت ملتزماً وماشي كويس ولا أدري ماذا حدث.

> من الذي قام بإبلاغك باستبعادك من القائمة؟

- هاني عبادة المدير الإداري تحدث معي تليفونياً، وكذلك تحدث مع المهندس رءوف جاسر رئيس النادي بالإنابة، والذي أبدى تعجبه الشديد جداً من تجاهل الجهاز الفني الجلوس معي وسألني ألم يجلس معك أحمد رمزي فقلت له: لا.

> هل ترى أن نادي الزمالك يذبح أبناءه ولا يكرمهم؟

- نعم هذا يحدث من زمان وليس من الآن وعمري ما توقعت أن يحدث هذا معي وأنا ابن من أبناء النادي وقدمت الجهد والعرق طوال السنوات الماضية حتى عندما طلبوني وأنا محترف في تركيا تركت كل شيء واستغنيت وتنازلت عن جزء من مستحقاتي من أجل الزمالك ولكن مع الوقت الجميع ينسى ولن أكون أبداً ناكراً للجميل وسأقول للاعبين بالتوفيق وأتمنى لكم تحقيق الانتصارات وإعادة البطولات وإسعاد الجماهير.

مدحت يقول ان جاكودا يعامل النجوم بشكل غير جيد
مدحت يقول ان جاكودا يعامل النجوم بشكل غير جيد
> وماذا عن القائمة نفسها؟

- ما يحيرني ويدعو إلى الضحك في نفس الوقت أن كاجودا قام بقيد لاعبين كانوا يتجاهلون حضور التدريبات وآخرين يتهربون من المباريات وللعلم فأنا شعرت في الأيام الأخيرة أن هذا الرجل لا يحبني ويكرهني وهو للأسف الشديد جداً لا يقدر الملتزمين مثلي ومثل حازم، ويتحدث عنهم بطريقة غير لائقة بينما يحترم أي لاعب «يديله علي دماغه» وأي لاعب يغدر بكاجودا يضعه على رأسه أما خلاف ذلك فإنه يتعامل بطريقة غريبة، ولذلك فإنني أؤكد لكم أن كاجودا لن يكمل مع نادي الزمالك مهمته حتى النهاية وسيرحل عن قريب وأنا لا أريد أن أتحدث عنه أكثر من ذلك.

> وماذا تقول لأحمد رمزي؟

- أوجه له اللوم والعتاب وأقول له لن أصدقك بعد ذلك خصوصاً أن موقفه معي صدمني واختلف من النقيض إلى النقيض.

> هل تحدث معك أحد من اللاعبين بعد استبعادك من القائمة؟

- تحدث معي حازم إمام كابتن الفريق وأبدى استغرابه الشديد وقال لي بالنص «إزاي دا حصل.. إزاي استبعدوك ولم تكن هناك أي ملامح قبل ذلك»، وأبدى حزنه الشديد جداً لهذا القرار الذي كان مفاجئاً له هو الآخر ولم يتحدث معي أي لاعب آخر، فربما لم يعلموا إلا من خلال الصحف ولديهم حرج في الحديث معي.

> لماذا يتعامل نادي الزمالك بهذه الصورة مع كابتن الفريق؟

- الزمالك كما قلت دائماً يذبح أولاده وهذا ليس جديداً ولكن من المفروض أن يتم إلغاء قائمة الكباتن واللاعبين الكبار ويأتي الجهاز الفني بلاعبين صغار يتدرب في كيفية التعامل مع الآخرين معهم حتى يكونوا تحت السيطرة.

مدرب الزمالك يحارب لاعبيه النجوم على حد تعبير مدحت عبدالهادي
مدرب الزمالك يحارب لاعبيه النجوم على حد تعبير مدحت عبدالهادي
>هل تفكر في اعتزال كرة القدم؟

- لا أفكر في الاعتزال لأنني مازلت قادراً علي العطاء .. وقد تلقيت عدة عروض من أندية أخرى ومنها المقاولون ولكنني كنت أقول بأنني أحترم تعاقدي مع الزمالك لأنه مازال هناك في عقدي موسم آخر.

> ما هي مشكلة نادي الزمالك؟

- الطموحات أكبر من الإمكانات.

> ما هو مستقبل فريق الكرة من وجهة نظرك، وهل يمكن أن يحقق بطولات؟

- ربنا يستر على فريق الكرة بسبب الأوضاع التي يشهدها النادي حالياً وعدم الاستقرار والتخبط الإداري وأتمنى لزملائي التوفيق وأقول لهم إنني لم أكن أتوقع أبداً هذه النهاية التعيسة بعد كل هذا المشوار الطويل الحافل بالإنجازات.

> مدحت عبدالهادي ماذا تقول لجماهير الزمالك؟

- أقول لجماهير الزمالك أشكركم على وقوفكم بجانبي ومساندتكم لي دائماً وأبداً طوال مشواري..وكنت أتمني أن أختتم حياتي في النادي الذي تربيت فيه، ولكن هذا قدري وكل شيء قسمة ونصيب وما باليد حيلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى