روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> نادي وحدة عدن يعتبر منجم ذهب من اللاعبين الواعدين ولكنهم بحاجة ماسة الى الاعداد السليم والاشراف المباشر حتى يستفيد النادي الاستفادة المطلوبة من هذا المنجم الثمين.. طبعا مدينة الشيخ عثمان كان بها زمان عدة اندية: الواي، الهلال، الفيحاء، النصر، الصبر والاهرام وكانت الشيخ عثمان حينها محدودة المساحة والسكان أما اليوم فتوسعت وأصبحت تضم المنصورة، عمر المختار، الممدارة، ريمي، السنافر، عبدالقوي،وحاشد .. وغير معقول أن كل هذا التوسع الرهيب ولا يوجد فيه لاعبون واعدون لناد واحد فقط (وحدة عدن) لكن ماذا نقول فاقد الشيء لا يعطيه.

> زمان كان المدربون يقدمون خطط وبرامج تدريباتهم لمدراء النشاط ثم مصادقتها من قبل الهيئة الإدارية وعلى مدراء النشاط الرياضي متابعة المدربين لتنفيذ تلك الخطط والبرامج، وهذا يعني أن مدير النشاط الرياضي لا بد أن تكون لديه معرفة ودراية وخلفية رياضية تسعفه في تنفيذ ذلك.

> يحتضن ملعب 22 مايو بعدن مركز الفقيد العولقي، وقد أصبح المركز امرا واقعا وحقيقة بفضل الخيرين من أبناء ألعاب القوى والآن يحتاج هذا المركز الى الدعم السخي من كل الاطر وكذا قيادة محافظة عدن حتى يستطيع تنفيذ رسالته على أكمل وأحسن وجه.

> لماذا لا نعالج أمورنا الرياضية بعقلانية وبدون تعصب وشطح وتشنج حتى نستطيع أن نسهم ولو بالحد الأدنى من الحلول الصائبة؟

> هل يعلن فريق الصقر نفسه بطلاً من مدينته تعز في مباراته مع تضامن شبوة وتعيش تعز الحالمة أفراح البطولة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى