دفعة جديدة من العمال تندد بأفعال وتصرفات مسؤول (كمب العريش) وتطالب بالتحقيق

> عدن «ألأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» رسالة شكوى وقع عليها عدد من العاملين في (كمب العريش) بعدن، ورد في مطلعها: «نحن عمال وحراسة (كمب العريش) الذي لانزال نعمل فيه حتى كتابة شكوانا هذه، نؤيد ونؤكد كل ما جاء في جريدتكم الموقرة في عددها 4728 بتاريخ 6 مارس 2006م والذي يخص شكوى زملائنا الذين طردوا من العمل ظلماً وبهتاناً من مسؤول (كمب العريش) المدعو ناجي صالح شداد الذي لانزال نعاني منه أشد انواع الظلم والاضطهاد حتى الساعة».

وأعرب العمال عن بالغ سخطهم من العبارات النابية التي يقذف بها المدعو شداد بحق ابناء عدن ونسائهم الذين تعودوا على أقدام الاشتراكي وهي تدوس رقابهم وعند اعتراض المدعو على تلك الاساليب يوجه المدعو شداد تهماً للمعترضين بخيانة الوطن والارهاب وصلتهم بتفجير المدمرة كول أو ضلوعهم في أعمال تخريبية أخرى.

استناداً للبلاغ الذي رفعه العاملون في (كمب العريش) فإن المدعو شداد يشكك في امانة العاملين وقيامه بسجن بعضهم دون توفر أي دليل مع ان شداد نفسه ينهب ممتلكات الكمب ويسيء استغلال ميزانية الكمب التي يمولها الكنديون والبالغة (600) ألف دولار سنوياً ودون حسيب او رقيب عليه.

وأضاف العاملون أن المدعو شداد يجبر العمال على القيام بأعمال النظافة وسواها من الاعمال في فللته الكائنة في المدينة الخضراء والمكونة من أربعة ادوار والشقة التي اشتراها في منطقة كابوتا والتي كلفت ملايين الريالات.

واختتم العمال شكواهم بمناشدة «الأيام» بنشر شكواهم ويطالبون «جهات الاختصاص بالتحقيق في أفعال وتصرفات الظالم الأمي المدعو ناجي صالح شداد» وأنهم لديهم الدلائل والإثباتات والشهود في صحة كل ما يقولونه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى