في الجولة الخامسة والعشرين من دوري الأولى .. موعد خاص للتتويج وحسابات معقدة في مواقع الهبوط

> «الأيام» خالد هيثم:

> قد تكون الجولة الخامسة والعشرين من دوري الاولى التي تنطلق اليوم بمباراتين في تعز والحديدة هي الفاصل الاخير والحاسم في توضيح معالم الدوري في القمة والقاع.

وستكون مواجهة الصقر وتضامن شبوة، في صلب احداث الجولة وستستقطب كل الانظار اليها كونها موعدا جديدا للتتويج باللقب لأصحاب الارض الذين يحتاجون الى نقطة واحدة فقط لمعانقة البطولة، بعد أن عجزوا عن ذلك في الجولتين السابقتين، كما انها من الفرص الاخيرة للضيف( التضامن) صاحب النقاط الـ 29 للبقاء في الأولى التي صعد اليها لأول مرة.

وستكون مواجهة حسان والهلال في العلفي بالحديدة للبحث عن تحسين المراكز من الطرفين بعدما ابتعدوا عن مواقع الصدارة والهبوط.

وفي الغد ستكون هناك لقاءات ذات أهمية للفرق وبالخصوص الفرق التي تصارع الهبوط وتخشى حسابات الجولة الاخيرة .. حيث ستبحث عن الوضع الآمن من الآن كما هو الحال في لقاء اليرموك والشعلة اللذان يمتلكان رصيدا متساويا من النقاط( 31 نقطة)، وبالتالي فإن الفريق الفائز سيؤمن نفسه وبشكل كبير.

كذلك ستكون مواجهة الرشيد وضيفه شعب إب صاحب الوصافة حيث يبحث الرشيد عن الفوز لتعزيز موقعه والبقاء ضمن اندية الدرجة الأولى.

وفي حضرموت سيكون لقاء الشعب مع ضيفه الهابط 22 مايو لقاء خارج الحسابات سيسعى من خلاله الشعب لزيادة رصيده النقاطي. ومن المواجهات ايضا هناك لقاء الجيل والاهلي صنعاء والتي ستمثل الأمل الأخير للجيل للمحاولة في البقاء إذا خدمته نتائج المباريات الاخرى فرصيده 24 نقطة وله ثلاث مباريات بما فيها مباراة الاسبوع الاول (المشكلة).

آخر المباريات هي التي ستجمع التلال صاحب المركز الخامس بتعاون بعدان متذيل الترتيب ، و التي سيبحث فيها التلال عن تعزيز موقعه وربما التقدم ، فيما ستكون المباراة لأصحاب الارض مجرد تحصيل حاصل.

اذا هي جولة الحسابات التي قد تعلن الافراح هنا.. والأحزان هناك.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى