الخليفي يلتقي رئيس وأعضاء اتحاد عدن للسباحة والألعاب المائية

> عدن «الأيام» خاص:

> التقى الأخ خالد محسن الخليفي، نائب رئيس الاتحاد اليمني للسباحة والألعاب المائية عصر امس الأخ مدحت محمود والسقاف، رئيس الفرع والاعضاء وفي بداية اللقاء التعارفي شكر الأخ الخليفي رئيس واعضاء الفرع لاستجابتهم وحضورهم هذا اللقاء التعارفي.

كما أبدى استعداد الاتحاد العام الدائم لتقديم الدعم للفرع كما أبدى استعداده الشخصي للمساعدة في حدود القدرة والاستطاعة حتى يقف الفرع على قدميه وطالب اعضاء الفرع بوضع الخطط والبرامج وذلك بغرض المشاركة في البطولات القادمة والمنافسة على صدارتها.. ومن جانبه أشاد الأخ مدحت السقاف، رئيس الفرع بحرص الاخ خالد الخليفي على الحضور والالتقاء بأعضاء الفرع.

وجرى بعد ذلك افتتاح وقائع اعمال الاجتماع الاول حيث ناقش الحضور الخطوط العامة لنشاط الفرع في المرحلة القادمة وقد تم تكليف كل من الأمين العام والمشرف الفني والمسؤول المالي بإعداد خطة نشاط الفرع خلال النصف الثاني من العام الحالي، وأكد رئيس الفرع على ضرورة الخطط والبرامج الخاصة بإعداد منتخب عدن للسباحة والعمل على تهيئة الأجواء المناسبة وإعداده بشكل جيد للمشاركة والمنافسة في بطولة السباحة القادمة والمقرر إقامتها في محافظة تعز خلال الأيام القليلة القادمة، وفي ختام الاجتماع وجه رئيس واعضاء الفرع الشكر للأخ خالد الخليفي، نائب رئيس الاتحاد على تواصله الدائم ودعمه المستمر للفرع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى