اختيار ثلاثة حكام عرب فقط لإدارة نهائيات آسيا للناشئين من بينهم اليمني مختار صالح

> المكلا«الأيام» صلاح العماري:

> اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ثلاثة حكام عرب فقط لإدارة مباريات نهائيات آسيا للناشئين التي ستقام مطلع سبتمبر القادم في سنغافورة,وجاء من بين الحكام الثلاثة العرب اختيار حكمنا الدولي الشاب مختار صالح، الذي قدم مستويات جيدة خلال ادارته لمباريات الاتحاد الاسيوي للاندية والمنتخبات الى جانب حكمين آخرين احدهما سعودي والآخر اماراتي.

ويعد اختيار الحكم اليمني مختار صالح اليريمي، لادارة نهائيات آسيا نجاحاً كبيراً للتحكيم اليمني الذي شهد انخراط دماء جديدة في السنوات الاخيرة.

وفي تصريح لـ «الأيام» أعرب حكمنا الدولي مختار صالح اليريمي، عن سعادته البالغة بهذا الاختيار من بين ثلاثة حكام عرب فقط تم اختيارهم لإدارة نهائيات آسيا للناشئين في سنغافورة، وقال إن ذلك يعد نجاحاً للرياضة اليمنية وللتحكيم اليمني على وجه الخصوص، وأكد انه سيدخل معسكراً خاصاً للاستعداد لهذه التظاهرة الآسيوية الكبيرة حتى يظهر بمستوى مشرف يرفع من شأن التحكيم اليمني آسيوياً ودولياً، داعياً الله تعالى التوفيق في تلك المهمة كما دعا الجهات المعنية الى تقديم التسهيلات اللازمة له للنجاح في مهمته الوطنية. ويشار الى أن علم بلادنا اليمني سيكون مرفوعاً في نهائيات آسيا للناشئين في كرة القدم في سنغافورة من خلال مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين في البطولة وتأتي مشاركة حكمنا مختار صالح لتعمد المشاركة اليمنية على مستوى المنتخبات والحكام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى