التلال يعادل التعاون سلباً وأمين عوض نجم اللقاء

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

>
كرات خطيرة لم تصل الى الشباك وتبادل للسيطرة على الكرة في المباراة
كرات خطيرة لم تصل الى الشباك وتبادل للسيطرة على الكرة في المباراة
في الاسبوع قبل الاخير من دوري الدرجة الاولى وعلى ملعب الكبسي استضاف تعاون بعدان تلال عدن وخرج الفريقان بالتعادل السلبي وهي تعتبر خسارة للتلال لأنه لو حقق الفوز لصعد الى المركز الثالث ونال اللاعب أمين عوض جائزة أحسن لاعب والمقدمة من مستشفى الأمين العام.

بدأت المباراة سريعة من لاعبي التلال واستطاعوا في الشوط الأول ان يكونوا هم الافضل ولكن موتشامبا وأمبويو وقيس وكرامة أهدروا اكثر من فرصة مع تألق فهد الصباحي وعبده راجح وأنيس الأسدي وإبراهيم أحمد حسن وحاول التلال اللعب عبر الاجنحة عبر خالد بلعيد وكرامة فيما اعتمد فريق التعاون على الهجمات المرتدة عبر سليم عبده ورشاد أحمد وعبدالله يسلم واستمر الفريقان في الاداء المتوسط مع افضلية للتلال في هذا الشوط وتألق فهد الصباحي وراجح وعبدالرقيب نعمان ومصطفى ، وفي الشوط الثاني تغير الاداء على التلال فدفع الخربة مدرب التعاون بفيصل محرز محل عبدالرقيب وكان لهذا التغيير فعل كبير في خلخلة دفاعات التلال والوصول الى مرمى عمرو أحمد وكرة فيصل محرز اخرجها امين عوض من حلق المرمى واخرى من عبدالله يسلم تألق معها أمين عوض واخرجها من حلق المرمى وحارس التلال عمرو احمد كان هو الاسوأ اثناء خروجه لبعض الكرات، في هذه الاثناء دفع مدرب التلال شرف محفوظ بشادي جمال وجميل السريحي والادريسي بأوقات متفاوتة ولعب التلال بخطة دفاعية واعتمد على امين عوض والوادي وخدشي في الدفاع واهدر امبويو ومتشومبا ومحمد علي فريد فرصا في آخر دقائق المباراة .

لاعبو التلال تفننوا في احراق اعصاب جماهيرهم التي حضرت وشب عراك بين بعض الجماهير المشاغبة في إب مع بعض جماهير التلال وسالت بعض الدماء مع ان المباراة عادية، شادي جمال لاعب لديه مهارة كبيرة ومراوغ لكنه أظهر أنانية في اللقاء ولم يلعب الكرة السريعة لزملائه في الهجوم واصبح التلال اسماء كبيرة فقط ولم يستطع تجاوز التعاون الذي ودع الدوري بدري الى الدرجة الثانية وكان مسلم بالنتيجة وشرف محفوظ لعب بخطة جيدة ولكن ماذا يفعل بمن احرق اعصابه وأعصابنا جميعا لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ولو كان التلال فاز لضرب عصفورين بحجر واحد لان الفرق التي قبله في الترتيب خسرت جميعهـا فـي هذا الأسبوع.

ادار اللقاء الدولي حسين شقران، وساعده فيصل القاضي وعلوي الحرازي وعلوي المبيض رابعا وراقبه امين علي ناجي ومحمد سنهوب مراقبا للحكام .. وعبدالرحيم الخشعي رئيس الفرع وطبيب نادي التلال منير عزيم قاما بالدور المطلوب واسعفا عددا من لاعبي التعاون لأن ملعب إب لا يوجد فيه طبيب أو مسعف.

رئيس فرع القدم عبدالرحيم الخشعي وأحمد اليماني كرما النجم الخلوق شرف محفوظ وهذا لأول مرة يقوم به فرع القدم بإب فشكرا لهما.

رفع الحكم بطاقتين صفراوين للتعاون ونقلت المباراة عبر اذاعة عدن بصوت الزميلين محمد البرعي وبندر الاحمدي .. برافو لاذاعة عدن التي نقلت أيضا مباراة الصقر وتضامن شبوة امس الأول من تعز ومـباراة التلال وتعاون بعدان أمس من إب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى