إحياء أربعينية الفقيد هائل عبدالمولى

> عدن «الأيام» خاص:

> نظم منتدى الطيب بالمنصورة عصر أمس الأول فعالية مكرسة لذكرى أربعينية الفقيد هائل عبدالمولى، الذي انتقل إلى جوار ربه فجر الجمعه الموافق 16 يونيو 2006م ونشرت «الأيام» مشكورة تعزية حارة بوفاته.

أدار دفة الفعالية الأخ عثمان باعباد، الذي تحدث في مستهلها عن الفراغ الذي أحدثه الفقيد في المنتدى وفي قلوب رواده، وتحدث بعد ذلك الزميل نجيب محمد يابلي عن انطباعاته عن الفقيد وتلاه في الحديث الأخ د. عبدالوالي هزاع والأخ صادق عبدالولي والاخ عبدالله مجاهد والأخ جمال جوهري والشيخ طارق الظاهري ود. مروان هائل عبدالمولى، نجل الفقيد الذي توفي والده وهو في رومانيا في مهمة أكاديمية وقال: لقد علمت بوفاة والدي عند دخولي على موقع «الأيام» في الإنترنت، وكانت كلمة الأخ الطيب أحمد علي، عميد المنتدى مسك ختام الفعالية.

جدير بالذكر أن الفقيد هائل عبدالمولى من مواليد 1943م في قرية حارات عزلة الأعبوس مديرية حيفان محافظة تعز. تلقى مبادئ تعليمه في القرية وتوجه بعد ذلك إلى عدن وأتم تعليمه الإعدادي وبدأ ممارسة فن التصوير وكانت «الأيام» بداية مشوار حياته مع فن التصوير الفوتوغرافي (معمل الطبع والتحميض). انضم الفقيد في بداية الستينات لحركة القوميين العرب ثم الجبهة القومية وواصل عمله السياسي والحزبي في صفوف التنظيم السياسي الموحد الجبهة القومية والحزب الاشتراكي اليمني، كما نشط في مجال العمل الخيري وكان عضو الهيئة الإدارية لجمعية الأعبوس الاجتماعية الخيرية فرع عدن خلال الفترة 1991-1996م.

الفقيد هائل متزوج وله (6) أولاد: ابنان و(4) بنات جميعهم خريجون جامعيون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى