فوز مهم لفحمان وخسارة محزنة لأمل عراس

> زنجبار «الأيام» شكري حسين:

> حافظ فريق فحمان على آماله في البقاء عندما خرج عصر أمس فائزا على ضيفه أمل عراس بهدف دون رد جاء في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بأقدام مهاجمه علي سالم القاضي، في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب الشهداء بزنجبار.

وجاء شوط المباراة الأول حماسياً بين الفريقين مع أفضلية نسبية للفريق الضيف الذي لم يتمكن من خدش الشباك رغم محاولات مهاجميه الجادة خصوصاً كرة خالد سعد التي تكفلت العارضة بإعادتها في د (15)، وبالمثل حرم القائم فرصة التقدم لابناء فحمان عندما ارتدت منه كرة سالم القليسي في د (15) قبل أن يرسم المهاجم المجتهد علي القاضي الفرحة في قلوب زملائه في د (46) بتسجيله لهدف المباراة الوحيد، الذي جدد به الفحمانيون آمال البقاء.

وشهد الشوط الثاني هجوما ضاغطا لأمل عراس بغية إحراز هدف التعادل، الذي كاد من خلاله عبدالله محمد أن يعادل النتيجة في د(12)لولا أن العارضة قد وقفت لتسديدته القوية، فيما اعتمد فحمان على الهجوم المرتد ولاحت لمهاجميه فرصة التعزيز خاصة تسديدة البديل جلال الهيثمي في د (39) التي مرقت بجانب القائم الايسر لتنتهي المباراة بفوز بدا مهما لابناء فحمان وحزينا لأمل عراس المهدد بالهبوط.

> جميع من على دكة الاحتياط بالنسبة لفريق فحمان كانوا يوجهون ويصرخون بما فيهم رئيس النادي الذي بدا وكأنه هو المدرب الحقيقي للفريق.. ويا جماعة اتركوا الخبز لخبازه.

> كرة القدم لها اساسيات وليس كل من حضر الملعب يستطيع ان يوجه.. ففاقد الشيء لا يعطيه .. فهل وصلت الرسالة لمن كان يوجه في الملعب؟

> قاد المباراة في الساحة الحكم امين عاشور وساعده أنور توفيق ومحمد فيصل ومحسن صالح رابعا وراقبها عبدربه المشدلي ومحمد النويجي تحكيميا .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى