العنيد يؤكد وصافته بفوزه على شعب حضرموت وفكري الحبيشي يسجل هاتريك ليتوج هدافاً للعرب

> إب «الأيام» نبيل مصلح:

>
رغم الرقابة فكري الحبيشي سجل ثلاثية وأكد انه هداف العرب
رغم الرقابة فكري الحبيشي سجل ثلاثية وأكد انه هداف العرب
في اختتام دوري الدرجة الأولى التقى صباح امس الاربعاء على ملعب الكبسي فريقا شعب إب وشعب حضرموت استطاع فيه أصحاب الارض كسب اللقاء بخمسة أهداف لصفر، سجل فكري (هاتريك) ومحمد المسحور وأكرم الورافي هدفا لكل منهما، وظهر شعب حضرموت كالحمل الوديع وخاصة في الشوط الثاني، ونال اللاعب هداف العرب فكري الحبيشي جائزة احسن لاعب المقدمة من مستشفى الامين النموذجي، وبهذا الفوز يؤكد العنيد جدارته بالوصافة وفكري الحبيشي يتوج هدافاً للعرب بـ 26 هدفاً.

بدأت المباراة سريعة، لعب شعب إب مكتمل الصفوف وعينه على الثلاث النقاط ليؤكد بها انه الاجدر بالوصافة، وايضاً ليقتنص هدافه فكري أكبر عدد من الاهداف لينفرد بصدارة الهدافين ولقب هداف العرب، وبالرغم من فرض الرقابة عليه إلا أن زملاءه أوصلوا الكرة الى اقدامه اكثر من مرة، وكان شعب حضرموت في الشوط الأول نداً قوياً لاصحاب الارض،وخاصة تيسير جمعة ويوسف صالح ووليد باعقيل والنوحي، بالرغم من الارهاق حيث وصل الفريق في التاسعة من مساء امس الاول الثلاثاء .

ولعب صباح أمس الاربعاء وهذا ما اشتكى منه الجهاز الفني للفريق فالمسافة طويلة ارهقت اللاعبين وفوق هذا قدموا في الشوط الاول أداء ممتازا ووصلوا الى مرمى احمد رامي، وحملت الدقيقة 14 معها صاروخية اكرم الورافي من قرب خط المنتصف لتسكن شباك عاهد عبدالله غير الموفق في هذا اللقاء لتعلن الهدف الاول، وواصل الشعب ضغطه وكل اللاعبين يمررون للقناص فكري الكرات لتأتي الدقيقة 27 كرة ممررة من اكرم الورافي الى عبدالسلام الغرباني الى الهجام يكملها فكري بكل براعة محرزاً الهدف الثاني لفريقه، وحاول الضيوف عبر فايز باثلاث ومجداوي والنوحي عمل شيء وتناقلوا الكرات بينهم لكن يقظة دفاع الشعب بقيادة النزيلي والعماري والبعداني ونبيل عبدالله والظهير ماجد محمد علي أبطلت الهجمات.

وفي الشوط الثاني تراجع الضيوف كثيراً ولا ندري ما هي الاسباب، ليتواصل الضغط الشعباوي من كل الجوانب ويدفع وليد النزيلي بكل من محمد مصلح وفيصل علوان ومحمد ناجي فيما دفع بن بريك وفهمي عمر وأشرف سعيد ومحمد حنتوش ورجحت الكفة لأصحاب الارض من خلال السيطرة المطلقة والتألق في خط المنتصف لأكرم الورافي والناشئ صلاح الحبيشي، وتحصل شعب إب على ضربة جزاء نفذها فكري الحبيشي مسجلاً الهدف الثالث لفريقه والثاني له، وبعد 4 دقائق حصل العنيد على ضربة ركنية تنفذ ليحرز منها المندفع من الخلف محمد المسحور الهدف الرابع للعنيد وتنفتح شهية الشعب والهداف فكري الحبيشي اكثر وسط تراجع الفريق الضيف الذي كانت النتيجة لا تهمه، وفي الدقيقة 23 من خطأ لحارس شعب حضرموت سجل فكري الهدف الخامس لفريقه والثالث له ليكون بذلك اول لاعب يمني يسجل في الدوري اليمني في ست مباريات هاتريك وسوبر هاتريك، ليتوج بها هدافاً للدوري اليمني والعربي.. وفي آخر الدقائق أهدر شعب حضرموت فرصتين لوليد سعيد ويوسف صالح لينتهي اللقاء بفوز مستحق للعنيد بالخمسة.

ادار اللقاء الدولي المتألق فؤاد السيد وساعده علي جوف وكمال الغيل وعبدالحكيم الموفق رابعاً وراقبه عبدالعزيز الذبحاني وناجي أحمد حسن مراقباًَ للحكام ورئيس الفرع عبدالرحيم الخشعي.

بعض لاعبي الشعب الابي تعمدوا الحصول على كروت لا داعي لها.

حضر المباراة الاخ رشاد العواضي نائب رئيس نادي شعب إب وظل رئيس النادي علي جلب يتواصل بالهاتف بين كل دقيقة وأخرى من عدن .. فعلاً كانت ادارة ناجحة انعشت الفريق لتضعه بالوصافة.

رفع الحكم خمس بطاقات صفراء ثلاث للعنيد :الهجام وماجد محمد والورافي، ولتيسير جمعة ورياض سالم من شعب حضرموت.

وبهذا يكون قد اختتم الموسم الطويل والبعيد عن المستوى وتبقى مشكلة الأسبوع الاول كيف ستحل ومتى المعالجة؟

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى