في مباراة شهدت حالة طرد الاتحاد الأبي يعبر إلى الأولى عبر بوابة سيئون

> إب «الأيام الرياضي» نبيل مصلح:

> عبر بوابة سيئون أعاد الاتحاد الابي أمس الأول الافراح إلى محافظة إب بصعوده الى الاولى بجدارة واستحقاق وهو ثاني فريق بعد شباب البيضاء وتأكد صعوده وتبقى المباراتان القادمتان تحصيل حاصل حيث استفاد الاتحاد من الخدمة التي قدمها له هلال جعار عندما تعادل مع شباب السبعين واستطاع الاتحاد الفوز على سيئون بهدفين سجلا في الشوط الثاني عبر طه المحمودي وزكريا دماج، ليتصدر المجموعة الاولى بـ 35 نقطة في انتظار لقاء وحدة صنعاء امام الميناء غداً الاحد وحصل اللاعب خالد الكحصة على جائزة احسن لاعب والمقدمة كالعادة من مستشفى الامين النموذجي.

بدأت المباراة في شوطها الاول بأعصاب مشدودة لانها تهم الاتحاد اكثر من سيئون وظهرت العصبية على الجهاز الفني .. ولاعبو الاتحاد لم يقدموا اداء جيدا في هذا الشوط مع استبسال وتشتيت الكرات للاعبي سيئون وكانوا هم الافضل في الشوط الاول عبر خميس صالح ومروان وجمال محمد وصالح سعيد في الدفاع فيما تألق من الاتحاد في هذا الشوط خالد العرومي والميتمي وعضلات والكحصة من الخلف.

وفي الشوط الثاني واصل سيئون حبس انفاس محبي الاتحاد حتى د.69 التي شهدت لعباً قوياً وخشونة وتصرفات غير رياضية من كلا الفريقين ودفع مدرب الاتحاد عادل المنصوب بطه المحمودي وعبدالودود قاسم وكانت تغييرات موفقة في الوسط والهجوم لتأتي د.69 حاملة افراح الاتحاد عبر ضربة ركنية وصلت بالمقاس إلى رأس القناص طه المحمودي ليحرز الهدف الاول ولم تمض سوى اربع دقائق ليتوغل زكريا دماج بكرة سددها على يسار سعيد امان محرزاً الهدف الثاني والاطمئنان للاتحاد وحاول سيئون في اخر الدقائق عمل شيء ولكن يقظة انور العوج ونجم اللقاء خالد الكحصة وعصام ابلان حالت دون عمل اي شيء .. برز في خط المنتصف كثيراً جلال الصباحي وفي د.87 رفع الحكم البطاقة الحمراء لقائد الاتحاد خالد العرومي، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل.

ادار اللقاء على جوف وساعده كمال الغيل وجولان محمود علي ومطيع تاج الدين رابعاً وراقبه عبدالعزيز الذبحاني وناجي احمد حسن مراقباً للحكام وامين غياث عن الفرع..اتصل الاخ رياض الحروي، نائب رئيس نادي الصقر وهنأ فريق الاتحاد بالصعود وقدم مائة الف ريال والمنصوب قائد الانجاز والمدرب الوطني فعلها من قبل مع التضامن .. وقبل اللقاء كانت هناك مباراة في الصباح جمعت فريقي تضامن القاعدة وشباب شعب إب انتهت بفوز الاول 3/2 وفي العصر التقى ناشئو التضامن وناشئة الاتحاد. وانتهت بالتعادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى