تستضيفها بلادنا وتشارك فيها 14 دولة .. تواصل منافسات البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

> تتواصل منافسات البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة (رجال وسيدات)، التي تستضيفها بلادنا خلال الفترة 3-9 أغسطس الجاري بمشاركة نجوم اللعبة الأنيقة من 14 دولة هي: اليمن، السعودية، مصر، الكويت، البحرين، سوريا، الاردن، تونس، الجزائر، الإمارات، قطر، المغرب، العراق وجيبوتي.. حيث يتنافس نجوم العرب في فئات الرجال والسيدات (كبار، ناشئين، وأشبال) فوق 18 سنة للرجال والسيدات وتحت 18 سنة للناشئين والناشئات وتحت 15 سنة للاشبال والشبلات.

منافسات الرجال
قسمت بطولة الرجال إلى مجموعتين ضمت المجموعة الأولى: مصر، الكويت، تونس، والإمارات.. فيما ضمت المجموعة الثانية: السعودية، الجزائر، قطر، البحرين، واليمن.. وقد استهل منتخب مصر البطولة بفوز عريض على الإمارات 3/صفر، وحققت الكويت فوزها الأول في المجموعة الأولى نفسها على حساب تونس 3/1 في المباريات التي اقيمت صباحاً، فيما كانت نتائج اللقاءات التي جرت مساء على النحو التالي:مصر × تونس 3/صفر، الإمارات × الكويت 1/3، وفي المجموعة الأولى ظهر منتخبنا بمستوى رائع وقوي حيث حقق فوزه الأول في افتتاح البطولة مساء أمس الأول على حساب البحرين 3/1، وعزز ذلك بفوز آخر في اللقاء الصباحي على الجزائر 3/صفر، فيما حققت البحرين فوزها الأول على الجزائر 3/2، فيما كانت نتائج اللقاءات التي جرت مساء أمس على النحو التالي: السعودية × البحرين 3/2 منتخبنا × الجزائر 3/1.

منافسات السيدات
بطولة السيدات تكونت من مجموعة واحدة ضمت: مصر، البحرين، الجزائر، سوريا، تونس، واليمن.. وكانت اليد الطولى في منافسات اليوم الأول لمنتخب مصر الذي حقق فوزين على البحرين 3/صفر، وعلى منتخبنا بالنتيجة نفسها، كما حقق منتخب تونس فوزين ايضا على سوريا 3/2 والبحرين 3/صفر، فيما فازت سوريا على منتخبنا 3/صفر وعلى الجزائر 3/1، وتتواصل منافسات السيدات حيث تلتقي:مصر × تونس، منتخبنا × سوريا، البحرين × الجزائر (صباحا)، فيما يلتقي مساء مصر × سوريا، تونس × الجزائر، منتخبنا ×البحرين.

منافسات الناشئين
بطولة الناشئين قسمت إلى مجموعتين فكانت نتائج الأمس بالنسبة للمجموعة الاولى كالتالي: فوز السعودية على جيبوتي 3/صفر، والبحرين على سوريا 3/1، والامارات على جيبوتي 3/صفر والسعودية على البحرين 3/1، أما بالنسبة للمجموعة الثانية فقد فازت مصر على قطر 3/2، ومنتخبنا على المغرب 3/صفر، وقطر على الكويت 3/1 ومصر على منتخبنا 3/صفر، وفي منافسات الناشئات والتي تشارك فيها أربع دول كانت نتائج اليوم الأول كالتالي، فوز تونس على منتخبنا 3/صفر، ومصر على الأردن 3/صفر.

منافسات الاشبال
نتائج الأشبال في اليوم الأول كانت كالتالي: البحرين × جيبوتي 3/صفر، الإمارات × السعودية صفر/ 3، مصر × جبيوتي 3/صفر، البحرين × الإمارات صفر/3، قطر × الكويت 3/1، منتخبنا × تونس 3/صفر، قطر × تونس 3/صفر، منتخبنا × الكويت 2/3.

أما منافسات الشبلات فقد فازت مصر على منتخبنا 3/صفر، وتونس على الاردن 3/2 في اليوم الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى