من نتائج بطولة الكرة الطائرة العسكرية بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة:

> جاءت نتائج بطولة الكرة الطائرة العسكرية بعدن في أسبوعها الأول على النحو التالي: فوز معهد الشهيد الثلايا على القاعدة البحرية بعدن، واللواء 39 مدرع على الكتيبة الخاصة، واللواء 312 مدرع على فريق الامن المركزي بعدن، واللواء 39 مدرع على اللواء 90 طيران، والأمن المركزي على معهد الشهيد الثلايا، والامن المركزي على القاعدة البحرية بعدن، كما يلتقي صباح اليوم الاربعاء فريقا اللواء 120 د/ جوي والكتيبة الخاصة.

وفي تصريح لـ «الأيام» أوضح الاخ العقيد أكرم حسن محمود، رئيس الاتحاد الرياضي العسكري فرع عدن بأن هذه البطولة تأتي ضمن خطة النشاطات والفعاليات الرياضية للعام 2006م والمنزلة من قيادة الاتحاد العام للرياضة العسكرية بصنعاء.

موضحاً أن فرع الاتحاد بعدن لديه عدة نشاطات سيقيمها لاحقاً اهمها بطولة كرة القدم التي ستنطلق في النصف الاخير من الشهر الجاري وذلك بحسب خطة النشاطات التي تحتوي على عدة فعاليات ستقام خلال النصف الاخير من العام الجاري. واختتم تصريحه بتقديم الشكر والتقدير للاخ العميد يحيى الكحلاني، رئيس الاتحاد العام للرياضة العسكرية على دعمه وجهوده التي يبذلها لتنشيط الرياضة في عموم وحدات القوات المسلحة.

كما شكر صحيفة «الأيام» على تغطيتها المستمرة لكل الأنشطة الرياضية في الساحة اليمنية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى