لجنة المسابقات باتحاد الكرة تتخذ عدداً من القرارات

> صنعاء «الأيام» خاص:

> وقفت اللجنة العليا للمسابقات في اجتماعها أمس الاول أمام تقارير المباريات لدوري الدرجة الاولى الاسبوع السادس والعشرين، والدرجة الثانية الاسبوع السادس عشر واتخذت القرارات التالية:

1- للمصلحة العامة تقرر تأجيل مباراة رقم (83) م/1 (السبعين * الميناء) بصنعاء الى يوم الأحد (13/8/2006م) بدلاً من الاربعاء (9/8/2006م).

2- إيقاف اللاعب محمد علي حسين العنسي (اليرموك) خمس مباريات رسمية، اعتبارات من أي مباراة رسمية للكأس او للموسم القادم لمحاولته الاعتداء على حكم المباراة بعد تلفظه بالشتائم على الحكم وطرده من مباراة فريقه مع فريق تضامن شبوة استناداً الى المادة (61/أ) من لائحة المسابقات.

3- إيقاف اللاعب مروان برك صالح (سلام الغرفة) ثلاث مباريات رسمية، اعتبارا من الاسبوع (17) لقيامه بالدخول الى أرضية الملعب وهو في الاحتياط ومحاولته الاعتداء على حكم مباراة فريقه مع فريق رحبان حرض على ملعب جواس بسيئون المادة (61/أ).

4- إيقاف اللاعب عبدالله ربيع مرسال (سلام الغرفة) ثلاث مباريات رسمية، اعتباراً من الاسبوع (17) لقيامه بالدخول الى ارضية الملعب وهو في الاحتياط ومحاولته الاعتداء على حكم مباراة فريقه مع فريق رحبان حرض على ملعب جواس بسيئون.

5- توجيه لفت نظر + غرامة مالية قدرها (ثلاثون ألف ريال) على نادي الهلال - أبين لما بدر من جمهوره من سلوك غير رياضي تجاه الحكام قبل وأثناء وبعد المباراة مع نادي السبعين (المادة 67).

6- توجيه لفت نظر لنادي الهلال الرياضي بالحديدة لعدم التزامه بتقديم كشف رسمي للمباراة مع نادي الشعلة مع عدم تكرار تلك مستقبلاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى