اليوم يسدل ستار البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة .. مصر والسعودية في نهائي الرجال ومنتخبنا أمامه فرصة للتتويج وذهب السيدات لتونس وناشئات وشبلات مصر يتفوقن على الجميع

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

>
ناشئات وشبلات مصر يتفوقن على منافساتهن
ناشئات وشبلات مصر يتفوقن على منافساتهن
تختتم عصر اليوم بصالة 22 مايو الدولية البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة التي تستضيفها بلادنا بنجاح بمشاركة 14 دولة بإقامة المباريات النهائية في بعض الفئات وكذا بحفل تتويج الابطال.

مصر والسعودية في نهائي الرجال
بعد منافسة شديدة في بطولة الرجال وصل منتخبا مصر والسعودية الى المباراة النهائية بعد فوز الأول في الدور قبل النهائي على منتخبنا 3/صفر، فيما جاء تأهل منتخب السعودية على حساب منتخب تونس 3/1 ومن المتوقع ان تشهد المباراة النهائية تنافسا شديدا بين المنتخبين نظرا لما يمتلكان من لاعبين هم الافضل على المستوى العربي.

منتخبنا امامه فرصة للتتويج
منتخبنا الذي قدم لاعبوه مباريات قوية واداء رائع سيكون امامه فرصة الصعود لمنصات التتويج عندما يقابل منتخب تونس لتحديد المركزين الثالث والرابع فيما يلتقي البحرين والجزائر في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس ويلتقي الإمارات والكويت لتحديد المركزين السابع والثامن فيما حصل منتخب قطر على المركز التاسع نظرا لاحتلاله المركز الخامس في المجموعة الثانية.

الذهب على صدور سيدات تونس
زينت سيدات تونس صدورهن بالذهب بعد أن استحققن المركز الأول وتجاوزن كل المنتخبات فيما ذهبت الفضة لسيدات مصر اثر تغلبهن امس على سيدات الجزائر 3/1 فيما احرز سيدات سوريا على الميداليات البرونزية بعد فوزهن امس على سيدات اليمن 3/صفر.

ناشئو الامارات ومصر من يخطف الذهب؟
في بطولة الناشئين تأهل منتخبا الامارات ومصر الى النهائي بعد فوز الاول على قطر امس 3/1 وتجاوز الثاني السعودية 3/1، ويلتقي منتخبا قطر والسعودية لتحديد من سيصعد الى منصات التتويج فيما منتخبنا يلعب مباراة امام منتخب الكويت لتحديد المركزين الخامس والسادس ويلتقي منتخبا سوريا والبحرين لتحديد المركزين السابع والثامن وتحدد مباراة جيبوتي والمغرب صاحبي المركزين التاسع والعاشر.

في مواجهات الفتيات تونس أثبتت جدارتها بالتتويج
في مواجهات الفتيات تونس أثبتت جدارتها بالتتويج
ناشئات مصر من ذهب
احرزت ناشئات مصر ذهب البطولة بعد فوزهن الصعب على اشد المنافسين ناشئات تونس 3/2 لتذهب الفضة لناشئات تونس فيما اكتفت ناشئات الاردن بالبرونز بعد ان تجاوزن ناشئاتنا 3/صفر.

مصر وقطر في نهائي الاشبال
وفي بطولة الاشبال يلتقي اليوم منتخبا قطر ومصر لتحديد اين سيذهب الذهب والفضة.

وجاء تأهل المنتخبين الى النهائي بعد فوز قطر على السعودية 3/صفر وفوز مصر على الكويت 3/1، فيما يتنافس منتخبا السعودية والكويت على البرونز ويلتقي منتخبنا مع تونس لتحديد المركزين الخامس والسادس ويلتقي البحرين والامارات لـتحـديـد المـركـزيـن الـسـابـع والـثـامـن.

الذهب لشبلات مصر
وحسمت شبلات مصر موضوع ذهب البطولة بعد فوزهن على تونس امس 3/صفر وحصدت شبلات الاردن البرونز بعد ان تجاوزن شبلاتنا 3/1.

السنيني نائبا لرئيس اللجنة العلمية بالاتحاد العربي
عقدت اللجنة العلمية بالاتحاد العربي لكرة الطاولة عصر امس اجتماعا لها بفندق شيراتون بحضور اعضاء اللجنة من السعودية والكويت وسوريا ومصر واليمن وفي الاجتماع تم انتخاب د. عصام السنيني، امين عام الاتحاد اليمني نائبا لرئيس اللجنة العلمية كما تم انتخاب د. محسن اسماعيل، من مصر مقررا للجنة.. هذا ويرأس اللجنة العلمية في الاتحاد العربي الأخ عبدالله البار من السعودية.

مباريات الرجال أهلت مصر والسعودية للعب النهائي
مباريات الرجال أهلت مصر والسعودية للعب النهائي
لقطات
> البطولة سارت سيرا طبيعيا كما خطط لها من اليمن المنظم وجميع الوفود اشادت بالتنظيم رغم كثير من المشاركين في البطولة.

> الأخ مطهر زبارة، عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية يبذل جهودا كبيرة ويعمل بصمت.

> العامل في الصالة عمر محمد علي وجد امس الاول حقيبة وبها دولارات كثيرة قام بتسليمها الى رئيس اللجنة ليتم تسليمها لصاحبها.. موقف عمر نال اعجاب الاتحاد العربي ووعد بتكريمه في ختام البطولة.

> الزميل علي الدبعي كان نحلة البطولة يتنقل هنا وهناك وقد ساهم بشكل كبير في تـسهيل مهمة الاعلاميين .. تحية وتعظيم سلام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى