في ختام البطولة الـ 20 لكرة الطاولة:مصر تحصد الذهب كله ومنتخبنا يحقق إنجاز البرونز

> صنعاء «الأيام» عبدالله مهيم:

>
ختام البطولة الـ 20 لكرة الطاولة
ختام البطولة الـ 20 لكرة الطاولة
اختتمت مساء امس البطولة العربية الـ 20 لكرة الطاولة والتي استضافتها بلادنا خلال الفترة 3-9 أغسطس الحالي بمشاركة 14 دولة .. الختام كان رائعا توج نجاح الاتحاد اليمني للعبة في التنظيم وأثبت بما لا يدع مجالا للشك أن الإتحاد العربي لم يخطىء أبدا عندما قرر اقامة البطولة في اليمن.

مصر حصدت الذهب كله
بعد أن خطفت ناشئات وشبلات مصر الذهب واصل أبناء الكنانة حصد الذهب حيث أثبتوا علو كعبهم في اللعبة الأنيقة.. ففي بطولة الرجال خطف رجال مصر الذهب بعد تخطيهم للسعودية في النهائي 3/صفر وبنفس الهمة توج ناشئو واشباله تألقهم وحصدوا الذهب ايضا بعد فوز الأول في النهائي على الامارات 3/صفر وفوز الثاني في نهائي الاشبال على قطر 3/1 ليستولي المصريون على ذهب بطولة العرب.

منتخبنا يخطف برونزية العرب
منتخبنا الوطني كان حاضرا وبقوة في هذه البطولة وأبى الا أن يتوج نجاح الاتحاد بالاستضافة بتحقيق انجاز البرونز والصعود الى منصة التتويج حيث تمكن نجومنا من تحقيق المركز الثالث بعد مباراة مثيرة امام منتخب تونس وانتهت 3/2 فيما كان ترتيب بقية المراكز على النحو التالي:

الجزائر المركز (الخامس)، البحرين (السادس)، الإمارات (السابع)، الكويت (الثامن)، قطر (التاسع).

بقية مراكز الناشئين الاشبال
بعد أن خطف منتخب مصر ذهب بطولة الناشئين وحل الإمارات ثانيا ظفر منتخب قطر بالبرونز بعد فوزه على السعودية 3/1، فيما كان ترتيب بقية المراكز كالتالي: منتخبنا (خامسا)، الكويت (سادسا)، البحرين (سابعا)، سوريا (ثامنا)، المغرب (تاسعا)، جبيوتي (عاشرا)، وفي بطولة الاشبال التي ذهب الذهب لمصر والفضة لقطر كانت بقية المراكز على النحو التالي: الكويت (ثالثا)، السعودية (رابعا)، اليمن (خامسا)، تونس (سادسا)، الإمارات (سابعا)، والبحرين (تاسعا).

الخلاصة
خلاصة البطولة نجاح في التنظيم.. اشادة من الجميع .. منافسة قوية .. مصر تظفر بالذهب كله باستثناء ذهب السيدات الذي خطفته سيدات تونس.

لاشين الأفضل وجليلة مثالية
اختارت اللجنة المنظمة اللاعب المصري الدولي سيد لاشين كأفضل لاعب في البطولة وهو لاعب معروف وشارك في المحافل الدولية كثيرا فيما تم اختيار لاعبة منتخبنا جليلة عبدالجليل عبدالحميد للقب اللاعبة المثالية.

تكريم الابطال
عقب انتهاء المنافسات قام الاخوة عبدالله هادي بهيان وخليل المهندي، النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي ود. محمد الرويشد، الأمين العام والأستاذ نبيل الفقيه، وزير السياحة رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة بتكريم الابطال بالميداليات والكؤوس والشهادات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى