وحدة المكلا يحرز بطولة مخيم البحر التوعوي

> المكلا «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> قدم وحدة المكلا مباراة كبيرة وأداء افضل خاصة في الشوط الاول وأحرز هدف المباراة الوحيد لاعبه فؤاد مبروك مفتاح من ضربة جزاء، وذلك في مباراته امام فريق شعب حضرموت في نهائي مخيم البحر الصيفي التوعوي في نسخته الثانية تحت سن 23 عاماً وجرت وقائعها على ملعب الفقيد بارادم عصر امس الاول الخميس.

وفي الشوط الثاني تقاسم الفريقان الاداء وعقب المباراة قام د. سالم مبارك العوبثاني المدير العام لمديرية المكلا ومعه جعفر بونمي رئيس اتحاد قدم ساحل حضرموت وعدد من المسؤولين بالمجلس المحلي واتحاد القدم بتسليم كأس البطولة لفريق وحدة المكلا وكأس الوصيف لفريق شعب حضرموت، وتحصل حارس وحدة المكلا محسن بن مخاشن على احسن لاعب ومحمد سالم باداؤود لاعب المكلا على هداف الدوري برصيد أربعة أهداف.

ادار المباراة سامي التيس وساعده عوض باقمري وعبدالناصر بن عيسى وعلي باقاية رابعاً.

لقطات

شهدت بداية الشوط الاول من المباراة النهائية هبوب رياح أثارت الاتربة في الملعب والذي يمر بأسوأ حالة منذ ان ودع العشب الاخضر، كما شهدت المنصة تساقط بعض القطع الصغيرة من الخشب وهي بداية الإنذار .. فإلى متى يستمر حال هذا الملعب ولماذا لا تسمع استغاثات مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت يا وزارة الشباب والرياضة وكل من شاهد الملعب يرثي لحاله.

شارك في دوري المخيم 7 اندية بالاضافة الى فريق مخيم البحر الصيفي التوعوي واعتذر نادي التضامن عن المشاركة، وهي خطوة ممتازة من شباب المخيم الذي اتاح الفرصة هذه المرة لشباب الاندية تحت 23 عاماً ولو تم توسيع المشاركة لتشمل اندية ساحل حضرموت فسوف تخلق اجواء افضل بدلاً من حساسية بعض الاندية التي لم تشارك في هذا الدوري نأمل أن يتجاوزها المخيم في نسخته الثالثة العام القادم بإذن الله.

شيء جميل ان يختار افضل لاعب في كل مباراة

عبدالله اليزيدي مدرب وحدة المكلا مدرب كفء يعمل بهدوء وهو الابن البار واستطاع أن يؤسس قاعدة كبيرة من الناشئين والشباب واستحق البطولة بكل جدارة.

مصطفى عبدالله العطاس مشرف المخيم طاقة شبابية متميزة يقابله انور سعدالله الشخصية المحبوبة في مدينة المكلا الذي عين من قبل اتحاد قدم الساحل في لجنة الانشطة الرياضية وهو يعد مكسباً للاتحاد والرياضة بساحل حضرموت.

عمل جيد ان ينظم اتحاد ساحل حضرموت هذا الدوري ونأمل ان تستمر مثل هذه الدوريات وهذه المرة مخيم البحر الصيفي التوعوي والمرة القادمة ان يطرق الاتحاد أي جهة تجارية او رجال الأعمال، وهي بالمقابل ستكون دعاية له وهذا ليس عيبا ويحدث في عالم الرياضة وإننا نعرف ان الاتحاد شكل لجنة تساعده في النشاطات الرياضية يجب أن تفعل ايضاً بالمتابعة في هذا الجانب وبالتالي تقطع الدعم الحاصل من رجال الاعمال والمحلات التجارية لدوريات الفرق الشعبية التي انعكست سلباً على رياضة ساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى