الشيخ عبدالحافظ الناخبي رئيسا فخريا لنادي الجيل الصاعد

> أبين «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> أقرت ادارة نادي الجيل الصاعد في اجتماعها المنعقد يوم الاربعاء الماضي تعيين الشيخ عبدالحافظ صالح الناخبي، راعي شركة الناخبي للاستثمار والاستيراد، رئيسا فخريا للنادي الذي يستعد فريق القدم فيه لخوض غمار منافسات اندية الدرجة الثالثة بالمحافظة.

هذا وقد استقبلت جماهير نادي الجيل قرار التعيين بارتياح كبير معتبرة إياه قرارا صائبا وحكيما على اعتبار أنه سيسهم وإلى حد بعيد في إحداث النقلة المرجوة التي من شأنها إعادة وهج النادي الى سابق عهده.

ويعد الشيخ عبدالحافظ الناخبي من رجال الاعمال المعروفين في أبين وسيمثل وجوده على رأس الرئاسة الفخرية للنادي مكسبا كبيرا ليس لنادي الجيل فحسب بل لرياضة المحافظة التي تفتقد دعم رجال المال والاعمال بشكل كبير.

الى ذلك علمت «الأيام الرياضي» من مصدر اداري موثوق أن الشيخ الناخبي وفور علمه بقرار التعيين قدم بعض المعدات والمستلزمات الرياضية لفريق كرة القدم، المرشح الابرز لخطف بطولة المحافظة، مبديا استعداده التام لدعم النادي والوقوف الى جانبه وبما يضمن له تحقيق النتائج المرجوة.هذا ويعتبر نادي الجيل الصاعد من أبرز اندية المحافظة ولديه مخزون هائل من المواهب والطاقات الشبابية التي بمقدورها صياغة تاريخه وكتابة اسمه مجددا في سجلات التفوق والنجاح.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى