توزيع بطائق العلاج المجاني للعاملين في القطاع الصحي بعدن

> عدن «الأيام» خاص:

> نظمت النقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن صباح أمس برعاية الأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن، حفل تدشين وتوزيع البطاقة الصحية للعلاج المجاني للعاملين في القطاع الصحي.

ووجه د. الخضر ناصر لصور، مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن، في كلمة ألقاها، مدراء عموم المرافق الصحية بمحافظة عدن باعتماد البطاقة الصحية الجديدة وضرورة اعفاء العاملين في القطاع الصحي بعدن من جميع رسوم الخدمات الصحية وعلى ان يتم تشكيل لجنة من مكتب الصحة والسكان والنقابة العامة للمهن الطبية والصحية بعدن لمتابعة سير تنفيذ وتطبيق العلاج المجاني.

من جانبه أوضح الأخ عثمان كاكو، رئيس فرع الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن، أهمية الانجاز الذي توصلت اليه النقابة بالتعاون والتواصل مع مدير مكتب الصحة والسكان بعدن كإنجاز كبير ومهم للعاملين في القطاع الصحي.

وتم توزيع نماذج من البطائق الصحية لعدد من العاملين من مختلف المرافق الصحية، وذلك بحضور الأخوة مسعد محمد قاسم، رئيس نقابة المهن الطبية والصحية، عبدالباري علي مقبل، مدير دائرة مساهمة المجمتع، والاخوة مدراء عموم المستفيات والمراكز والمديريات والمجمعات الصحية، كما حضر الحفل جمع غفير من العاملين والموظفين في القطاع الصحي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى