باسم سعيد العاقل .. مشروع نجم

> «الأيام الرياضي» عمر أنور محمد شكري - تعز

> ظهور الموهبة باسم سعيد العاقل على الساحة الرياضية لم يكن مفاجئاً.. فالموهبة التي يمتلكها لا توجد إلا في قلة قليلة من الناس أو اللاعبين,فهو بحق يحمل أقداما ذهبية تدافع بشراسة عن ألوان ناديه نادي الرشيد أو المنتخب الوطني للناشئين.. وهو من اللاعبين الذين يجيدون التقدم للأمام وهم في حالة الارتكاز أي الدفاع.

إنه لا عب يجبرك على احترامه وحبه وتقديره من أول نظرة .. مراوغ بارع عندما يهاجم، مدافع صلب وخطير في منطقة الدفاع. كان لا بد أن ترصده عيون مدربي منتخبنا للناشئين وبالفعل كانت هناك تتابعه عن قرب .

وتم ضمه بسرعة للمنتخب الوطني للناشئين، وهناك وفي أول مشاركة له مع المنتخب لفت إليه الأنظار بصلابته وقدراته الكبيرة على استخلاص الكرة من أقدام مهاجمي المنتخبات المنافسة، وكان لا بد من أن تسلط عليه المزيد من الأضواء والنجومية فعلاً وقولاً، لأنه صاحب قدمين ذهبيتين ويستطيع من خلال لعبه لفريق الرشيد مدافعاً عن ألوانه أو منتخبنا الوطني للناشئين أن يجيد التمركز في أي موقع يشاء.

فعلاً إن (باسم سعيد العاقل) موهبة فذة ونجم قادم إلى سماء النجومية فانتظروه فستشاهدون إشراقاته وإبداعاته قريباً فهو ما يزال في ربيعه السابع عشر وأمامه مستقبل زاهر سواءً مع فريقه الرشيد أو منتخب الناشئين.

وخلاصة القول أن باسم سعيد العاقل مشروع نجم كبير وينتظره مستقبل اكبر وأكبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى