الأخضر الصغير يتوجه اليوم إلى ماليزيا بمعنويات عالية .. العيسي: أنتم الوجه المشرق للكرة اليمنية والآمال معلقة عليكم

> صنعاء «الأيام الرياضي» عبدالله مهيم:

> تغادر بعثة منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم مساء اليوم إلى ماليزيا لإقامة معسكر إعداد نهائي سيستمر حتى الـ 31 من الشهر الحالي قبل التوجه إلى سنغافورة لخوض نهائيات كأس آسيا والتي تنطلق مطلع الشهر القادم.

العيسي يزور المنتخب
قام الشيخ أحمد صالح العيسي، رئيس الاتحاد العام لكرة القدم عصر أمس بزيارة إلى مقر إقامة المنتخب التقى خلالها بالجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين .. وخلال اللقاء ألقى رئيس الاتحاد العام كلمة عبر فيها عن سعادته بزيارة المنتخب مؤكدا ان زيارته هذه تأتي في اطار حرص الاتحاد وقيادته على الالتقاء بالمنتخبات وتفقد اوضاعها والسماع الى ما تعانيه وتذليل اي صعوبات قد تواجهها.. وقال الشيخ العيسي مخاطبا الجميع :«أنتم الوجه المشرق للكرة اليمنية والآمال معلقة عليكم في تحقيق الانجاز يضاف الى الانجازات السابقة الى جانب الظهور المشرف الذي يعكس التطور الذي شهدته الكرة اليمنية.»

واضاف رئيس الاتحاد: « نقدر الجهود المبذولة من القائمين على المنتخب وحقيقة انتم في اياد أمينة وكل ما نتمناه ان تثمر الجهود التي بذلت في المراحل السابقة».

واختتم حديثة بالتأكيد على وقوفه ودعمه السخي الى جانب المنتخب في كل الظروف متمنياً التوفيق للأخضر الصغير في مشاركته القادمة.

من جانبه رحب الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس لجنة الناشئين والشباب رئيس بعثة منتخب الناشئين الى ماليزيا رحب بالشيخ أحمد صالح العيسي، واكد الكابتن أحمد علي خلال كلمة افتتح بها اللقاء ان زيارة الشيخ أحمد العيسي لمقر المنتخب ليست بالغريبة فقد عود المنتخبات دائماً بالوقوف إلى جانبها والقرب منها وتفقد أوضاعها، وأشار إلى أن هذه الزيارة سوف تمثل حافزاً معنوياً للمنتخب في المشاركة القادمة ستحفزه لبذل قصارى جهده للظهور بصورة مشرفة.

وشكر في ختام كلمته الشيخ العيسي على زيارته ودعمه المتواصل وتذليله الصعوبات التي اعترضت المنتخبات في المراحل الماضية.

معنويات مرتفعة
زيارة الشيخ أحمد صالح العيسي، وتوجيهه بصرف رواتب اللاعبين للاشهر الماضية اضافة الى صرف مكافأة خاصة منه رفعت من الحالة المعنوية للاعبين والمنتخب بصورة عامة قبل التوجه الى المرحلة قبل الاخيرة من المشاركة وقد اتسم على وجوه الجميع الفرحة بهذه الزيارة.

محطة أخيرة
معسكر ماليزيا يمثل المحطة الأخيرة لاستعداد المنتخب قبل خوضه للنهائيات الهامة وسيستمر المعسكر حتى الـ 31 من الشهر الجاري ويسعى الجهاز الفني خلال هذا المعسكر إلى ان يقف على جاهزية المنتخب ورسم التشكيل النهائي للاخضر الصغير من خلال خوضه للعديد من المباريات التجريبية والتي اهمها امام منتخب ماليزيا المشارك ايضا في النهائيات.

بعثة المنتخب
بعثة المنتخب تتكون من الاخوة أحمد علي بن علي، رئيس البعثة، غازي محروس مدير المنتخب وجهازه الفني مكون من الكابتن عبدالله فضيل مدربا، الكابتن محمود عبيد مساعد المدرب، والكابتن سعيد نعوم مدرب الحراس، ووائل غازي اداريا، وجهاز طبي مكون من د. عبدالرحمن الشرجبي طبيبا، صالح محمد أحمد علاج طبيعي، ومحمد عبدالله رجب مسئول التجهيزات.. واللاعبون هم: علي العنسي، ابراهيم مسعد، عبدالله الشيباني، باسم العاقل، علاء بلعيدي، علاء سيف، عبدالحليم حسين، فيصل بلبحيث، حسين الغازي، ريان هيكل، ماجد عقيل، معاذ عساج، محمد العنبري، نجيب الحداد، أكرم سالم، أمين الحداد، وائل عتيق، أحمد إبراهيم، طه الحربي، محمد هبه، عمار الكلدي، وليد النقيب، أحمد إبراهيم، عبدالقادر عمر علي، صالح الشدادي، وعبدالله موسى.

رأفت الغائب الوحيد
جميع لاعبي المنتخب بصحة جيدة ولا توجد أي اصابات واللاعبون معنوياتهم عالية، وطموحهم لتحقيق انجاز آخر، ولكن ما عكر صفو المنتخب هو اصابة المهاجم رأفت شائف، خلال معسكر القاهرة وتحديدا في المباراة الودية التي خاضها المنتخب امام فريق بتروجيت.

كما ان المنتخب سوف يخسر جهود لاعبي الدفاع علاء بلعيدي وعلاء سيف خلال مباراة المنتخب الأولى امام منتخب ايران في الـ 2 من سبتمبر القادم بسبب الايقاف حيث حصل الاول على بطاقة حمراء خلال آخر مباراة في التصفيات امام منتخب البحرين فيما حصل الثاني على إنذارين في التصفيات أمام قطر والبحرين لكن الجهاز الفني بقيادة الكابتن القدير عبدالله فضيل، عمل على ايجاد البدائل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى