أب يعترف بقتل ابنته وإصابة الأخرى أمام الأجهزة الأمنية في سيئون

> تريم «الأيام» سعيد شكابة:

> اعترف مساء أمس الثلاثاء المتهم (ح. ع. ب) البالغ من العمر 40 عاما، من مدينة سيئون بوادي حضرموت بأنه وراء وفاة ابنته رنا (11 عاما) وإصابة ابنته الثانية دنيا (14 عاما) بالكسور في اليد اليسرى والكدمات والجروح من أعلى الرأس وحتى القدمين، وذلك بعد إلقاء القبض عليه واتهامه بذلك.

اكتشاف عملية القتل والاعتداء تمت بعد أن انتقلت البنت المصابة من بيت أبيها الى بيت جدها في تريم حيث تقيم أمها، وبعد انتهاء مراسيم دفن أختها مساء الاحد الماضي لاحظت الأم وجود الإصابات في يدي ابنتها فتم نقلها إلى مستشفى تريم، وهو ما لاحظه كذلك ضابط البحث المناوب في المستشفى الذي أبلغ قيادة الأمن بتريم، الذين حضروا لاستجواب الفتاة حيث تعللت بإصابتها بماء ساخن من دون قصد، وهو ما استدعاهم لطلب إجراء فحوصات طبية كاملة عليها، حيث أخبرت الفتاة أجهزة الأمن بقصة التعذيب الذي تعرضت له هي وأختها المتوفاة من أبيها.

وقد قامت قيادة الأمن في الوادي والصحراء بالتحرك فورا بعد تلقيها برقية من أمن تريم بالقبض على المتهم والد الفتاتين الذي حاول الإنكار إلا أن أجهزة الأمن استدعت عاملة مغسلة الأموات التي غسلت الطفلة قبل دفنها فأكدت مشاهدتها للإصابات والجروح والكدمات البليغة في الطفلة المتوفاة، فانهار المتهم واعترف بارتكابه الجريمة.

وعلمت «الأيام» من مصادر أن من المحتمل أن تقوم النيابة اليوم الاربعاء بالتوجيه بنبش قبر الطفلة المتوفاة وعرض الجثة على الطبيب الشرعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى