محاولات إسرائيلية لاختراق مدونة الرئيس الايراني على الانترنت

> تل أبيب «الأيام» د.ب.أ :

>
موقع الرئيس الايراني على الانترنت
موقع الرئيس الايراني على الانترنت
ذكر تقرير صحفي أمس الثلاثاء أن مدونيين إسرائيليين حاولوا تعطيل المدونة الخاصة بالرئيس الايراني محمود أحمدي نجاد التي أنشأها مؤخرا,وذكرت صحيفة " يديعوت أحرونوت" الاسرائيلية في موقعها على شبكة الانترنت أن قراصنة الكمبيوتر في إسرائيل حاولوا النيل من مدونة الرئيس الايراني الذي لا يخفي بغضه الشديد لاسرائيل ورغبته في محوها من خريطة العالم.

وأضافت الصحيفة أن جهود الاسرائيليين نجحت بعض الشيء فتعطل الموقع لمدة ساعة لكنه عاد للعمل مساء.

ويقول المدونون الاسرائيليون إن تعطل المدونة إنما يرجع إلى جهد مشترك بذلوه حيث قام آلاف الاسرائيليين بزيارة الموقع في نفس الوقت مما تسبب في تعطيله.

وكانت أنباء أفادت بأن أحمدي نجاد أنشأ مدونة خاصة به,ويقول المسؤولون الايرانيون إنه سيبث من خلالها كلمة يومية.

وتحتوي المدونة التي يمكن قراءتها باللغات الفارسية والانجليزية والعربية والفرنسية على استطلاع لرأي زوار المدونة يقول " هل ترى وراء العدوان العسكري الاسرائيلي الامريكي على لبنان نوايا لبدء الحرب العالمية الثالثة؟".

كما يحتوي على مدونة واحدة كتبها أحمدي نجاد وركز فيها على نشأته أيام الشاه في إيران وانتقد فيها نظام الشاه الذي قال إنه كان يسعى إلى " تبعية إيران للغرب اقتصادياً وسياسياً وثقافياً".

واختتم أحمدي نجاد مدونته الاولى قائلا "وفي نيتي أن أمر بهذا الموقع مرة أو مرتين في الاسبوع لتحديثه بإذن الله وذلك في غضون الدقائق الخمس عشرة التي سأخصصها لهذه القناة من ارتباطي بالآخرين".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى