روشـتة ريـاضـية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> عدن العاصمة الاقتصادية والتجارية لليمن بها مرتكزات اقتصادية وتجارية عديدة ومع هذا يصعب على فرع اتحاد القدم بعدن أن ينظم مسابقات للبراعم والناشئين والشباب، علماً ان كثيراً من البيوت التجارية يمكن أن تعطي نفقات تلك المسابقات هذا إذا كان اتحاد عام القدم أو وزارة الشباب والرياضة صاحبة صندوق النشء والشباب عاجزين عن تغطية نفقات أو مخصصات تلك المسابقات التي تعتبر أساس تطوير اللعبة، وإن ما يثير الدهشة أن عدن تحصلت على المركز الثاني بعد الأمانة في بطولة الجمهورية للسباحة ولم تحصل على ذهبية واحدة وتتحصل الامانة على اربع ميداليات ذهبية.. عدن التي بها عشرات الاميال من الشواطئ بينما الامانة تعتمد على بوز الماء، وهذا في حد ذاته يعتبر تراجعا لسباحة عدن.

> قال لي احد الخبثاء: انت دوشت الناس بوضع صورة واسم ابو الكباتن علي محسن المريسي على ملعب كرة القدم بمدينة الثورة الرياضية بصنعاء طالما أن ملعب القدم يحمل اسم الفقيد المريسي، وقلت ان المصور المبدع علي شاهر سوف يتبرع مشكوراً بصورة الفقيد المريسي وهذا يعني أن المشروع لا يحتاج الى موازنة ومناقصة لذا لم يستجب لهذا الطلب، وإذا كان معك مشروع فيه موازنة ومناقصة على طول فسوف تستجيب وزارة الشباب والرياضة أو اتحاد عام القدم على تنفيذه وخلي يفتهم لك.. قلت بالفعل انت مش خبيث وبس وكمان فاهم الامور على حقيقتها.

> السماح والعفو عند الخصومة أو الاختلاف في وجهات النظر صفات حميدة وثقة بالنفس، لذا نقول لمن يمارس هذه الصفات الحميدة إنه صاحب روح رياضية عالية، ولنا أمل أن تسود مثل هذه الروح عند كل الرياضيين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى