نائب رئيس الجمهورية يختتم المخيمات الصيفية بعدن

> عدن «الأيام الرياضي» عبدالله هاشم المسني:

>
وقائع اختتام المخيمات الصيفية بعدن
وقائع اختتام المخيمات الصيفية بعدن
احتضنت الصالة الرياضية المغلقة صباح أمس الثلاثاء وقائع اختتام المخيمات الصيفية بعدن استمرت لمدة شهر كامل بحضور الاخوة عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية وأحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن وعدد من الوزراء والمسئولين في المحافظة ومدراء التربية والتعليم بالمديريات وقيادات المراكز الصيفية وكان في استقبالهم الإخوة ضياء عبدالمجيد قباطي، مدير عام الشباب والرياضة رئيس مفوضية كشافة عدن رئيس اللجنة المكلفة، د. عبدالله أحمد النهاري، مدير عام التربية والتعليم نائب رئيس اللجنة الفنية وأبوبكر سالم، مقرر اللجنة وقيادة اللجان.

حيث قام الاخ عبدربه منصور هادي، نائب رئيس الجمهورية بزيارة المخيم الذي أقيم من قبل مركز 22 مايو بالمنصورة وشاهد الاعمال الفنية والمطويات والصور الخاصة بالفعاليات.

وفي حفل الختام الذي بدأ بآي من الذكر الحكيم قام عدد من القيادات الكشفية بتقليد نائب رئيس الجمهورية وعدد من الوزراء ومحافظ عدن وأعضاء اللجنة الدائمة شعار الكشافة.فيما قدم في الحفل استعراض المراكز المشاركة في محافظة عدن البالغ عددها 15 مركزاً كما قدمت الرقصات الخاصة التي نالت استحسان الحضور وقام بعد ذلك الاخ نائب رئيس الجمهورية بتسليم الكؤوس والشهادات للفائزين في المسابقات الرياضية.

وفي ختام الحفل ألقى الاخ نائب رئيس الجمهورية كلمة اشاد فيها بالجهود الجبارة للمخيمات الصيفية التي اقيمت في محافظة عدن معبراً عن سعادته لمشاركة العناصر من الجنسين الطلاب والفتيات في المخيمات الصيفية والابداعات والمواهب التي ظهرت من خلال المخيمات الصيفية في اجازات الطلاب التي كانت من خلالها الاستفادة للجميع .. شاكراً قيادات التربية والتعليم والشباب والرياضة وقيادة المحافظة عدن للجهود المبذولة لمثل هذه الفعاليات.

كما نقل خلال كلمته تحيات الرئيس القائد علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية لقيادات المخيمات الصيفية والمدرسين والمشرفين والمشرفات عن المخيمات الصيفية واظهارها وانتشارها في كافة مديريات المحافظة التي جعلتها شعلة للمخيمات الصيفية في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى