أجمل تحية وسلام لصحيفتنا المحبوبة «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» فكري محمد الزبير/ معشق- الضالع

> نبعث أجمل تحية وأجمل سلام إلى صحيفة «الأيام الرياضي» صحيفة كل الرياضيين في عموم الوطن اليمني .. الصحيفة المحبوبة التي أصبحت حلقة الوصل بين كل الرياضيين من أقصى الوطن إلى أدناه، ففي صباح كل يوم سبت وأربعاء تطل علينا بنورها الساطع وبأخبارها وأحداثها الرياضية سواء كانت محلية أو عربية أو عالمية، فهي في حقيقة الأمر تطفىء الشوق الكبير لها.

فقد استطاعت أن تشق طريقها بقوة نحو التألق والإبداع والاعجاب معاً، ولا غرابة فهي تضم ألمع وأشهر الصحافيين في اليمن أمثال:

عادل الأعسم صاحب عمود "الملعب الرياضي" الأسبوعي، وسعيد الرديني الصحفي المخضرم مدير التحرير، وأحمد الشبارة وعوض بامدهف ومختار محمد حسن وخالد هيثم وعبدالله مهيم وعلي باسعيدة وصلاح العماري وشكري حسين وغيرهم من الذين يسهمون في رفعة هذه الصحيفة بمواضيعهم الرائعة.

ولا أنسى صفحة (أصدقاء الأيام الرياضي) التي أصبحت تشدنا إليها كثيراً بمواضيعها الجيدة التي يسطرها شباب قراء مقتدرون يستحقون منا كل إشادة وتقدير أمثال: رائد على شائف، محمد منصور مؤيم، عبود أحمد بو عسكر، عبدالسلام عبده الغشم، خالد أحمد واكد، مبارك سالم باحريش ،عثمان عمرو الغتنيني، محمود عبدالله علي، هاني نعمان السفاري، علي قائد الحبيشي، حامد محمد العيدروس.. ونرجو من هؤلاء وغيرهم الاستمرار معنا.

في الأخير نتمنى لصحيفتنا هذه كل تقدم وتطور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى