مدرب التلال شرف محفوظ لـ «الأيام الرياضي»:استعدادنا يسير حسب ما طرحناه ونطالب كل الجهات بالوقوف خلفنا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

> قال الكابتن شرف، مدرب التلال في تصريح لـ «الأيام الرياضي» إن الاستعدادات تسير وفق البرنامج الذي وضعه على طاولة إدارة النادي والذي شمل جدولا واضحا لتمارين الفريق خلال هذه الفترة، رغم غياب المهندس حسن سعيد قاسم بسبب انشغالاته المتعددة، غير أن وجود الأستاذ جميل ثابت المكلف برئاسة اللجنة العليا للإعداد للمشاركة العربية سيكون ايضا ذات إيجابية ان شاء الله في الفترة القادمة من خلال تنفيذ البرنامج الشامل لتوفير المستلزمات الخاصة باللاعبين، والتي من خلال لقائي بالادارة أكدت لي أنها متوفرة بشكل كامل.

وأكد أن «واقع الحال أننا حاليا في معسكر ولكن ليس مغلقاً حيث نتمرن على فترتين صباحية ومسائية وحريصون على الالتزام وحث اللاعبين على بذل الجهد للوصول الى الفائدة التي نتمناها».

وأشار شرف الى ان البرنامج يشمل معسكرا داخليا مغلقا حدد له من تاريخ 29/8 وأنه يتمنى أن يترجم هذا المعسكر على أرض الواقع في التاريخ المحدد، نظرا لأهميته حيث سيستمر حتى يوم المباراة في 9/9 في استاد 22 مايو بعدن.. وأنه يتمنى أن يسعى الأخ رشاد هائل، رئيس النادي وبقية اعضاء الادارة الى متابعة كل الامور من الآن.

وعن حاجة الفريق للرفد بلاعبين قال بن محفوظ إنه هو والجهاز الفني وضعا هذه المسألة بعين الاعتبار وأن هناك اتجاهاً من خلال ما افرزته مباريات الدوري لتقوية بعض الخطوط بلاعبين من أندية أخرى لما تقتضيه المصلحة للظهور المشرف للتلال في مشاركته الأولى في بطولة عربية.

وفي ختام حديثه نوه شرف بأن التلال لا يمثل نفسه في البطولة بل يمثل عدن واليمن بشكل عام، وبالتالي فإنه يدعو قيادة عدن وخصوصا الأخ المحافظ أحمد الكحلاني وكذا رئيس اتحاد كرة القدم الشيخ أحمد العيسي ووزارة الشباب والرياضة الى لعب أدوارها في المساندة وتقديم الدعم والتحفيز للاعبين وهم يستعدون لتمثيل يطمح الجميع أن يكون مشرفا للكرة اليمنية قبل التلال، شاكرا «الأيام الرياضي» على مساندتها الدائمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى